أمور يجب القيام بها عند امتلاك الشريك مشاعر حب أقوى !!

أمور يجب القيام بها عند امتلاك الشريك مشاعر حب أقوى,شاب رجل يحضن فتاة امرأة بنت,guy man hugging woman girl

لا يعتبر امتلاك الشريك مشاعر تفوق المشاعر التي يمتلكها المرء تلك المعضلة, و في الواقع يتمنى بعض الأشخاص أن يمتلك شريكهم مشاعر قوية تفوق مشاعرهم الخاص, و لكن في بعض الأحيان قد يواجه المرء بعض الصعوبات في التعامل مع مثل هؤلاء الشركاء, و بالتالي فأن هناك بعض التصرفات و الأمور التي يتوجب على المرء القيام بها لتجنب مثل هذه الصعوبات, و في ما يلي أبرز هذه الأمور.


التأكيد على الإعجاب
في حال كان هناك إعجاب متبادل بين الطرفين, و لكن يظهر الطرف الأخر مبالغة في الإعجاب, فأنه من الجيد أن يقوم المرء بين الحين و الأخر أن يؤكد على إعجابه, و ذلك لكون الشريك يحتاج لمثل هذا التأكيد ليطمئن و يحافظ على هدوءه و يشعر بالسعادة.


الصدق في المشاعر
يلجأ العديد من الأشخاص للكذب في المشاعر, حيث يخبروا الآخرين بمشاعر زائفة فقط لتلبية بعض الحاجات في أنفسهم, أو لمجارات مشاعر الشريك, و في الواقع هذا أحد أسوأ التصرفات, و لا يوج ضير من أن يخبر المرء شريكه عن حقيقة مشاعره, سواء كانت مجرد إعجاب أو حب, فهذا يعتبر أفضل من الكذب و يبقي المرء بعيدا عن المشاكل.


تفاوت المشاعر أمر طبيعي
إن امتلاك أحد الطرفين مشاعر أقوى من الأخر أمر طبيعي, و لا يجب أن يؤثر هذا التفاوت على تصرفات كلاهما, و يجب أن يتفهم أحدهم الأخر, فمن الطبيعي أن يظهر الطرف ذو المشاعر القوية اندفاعا قويا و مبالغة في الاهتمام, و أيضا من الطبيعي أن يظهر بعض الفتور بين الحين و الأخر من الطرف ذو المشاعر البسيطة.


المبالغة المزعجة
عندما يحب المرء شخص بشدة, قد يصل لمرحل يفقد بها السيطرة على تصرفات, و يبالغ في اهتمامه و تمسكه بشريكه لدرجه يجعله متوتر و قد يصل الأمر للخوف, و في هذه الحالة يتوجب على الشريك أن ينبه شريكه لأن تصرفاته تجاوزت الطبيعي و يمكن لها أن تؤثر على العلاقة سلبيا, و من الأمثلة على هذه التصرفات, استخدام الرسائل القصير على مدار الساعة, و المكالمات الهاتفية المتكررة و المتتابعة .