ما هى أسباب حب وتفضيل الرجل الشرقي للمرأة الشقراء؟ ‏

ما هى أسباب حب وتفضيل الرجل الشرقي للمرأة الشقراء رجل يحمل امرأة حبيبته فتاة الحب الرومانسية العلاقات man carry woman girl love romance

لا يخفى على المرأة السمراء حب وتفضيل الرجل الشرقي للمرأة الشقراء، حيث يجذبه فيها لون شعرها وبشرتها البيضاء، كما يراها ناعمة وتتمتع بالأنوثة أكثر من المرأة الشرقية ذات الشعر الغامق.

ولكن، لنكتشف سوياً الأسباب الحقيقة التي تجعل الرجل الشرقي يميل للمرأة الشقراء:

1- من الطبيعي أن يشعر الرجل الشرقي بالإثارة وبالإعجاب لشكل المرأة الذي يختلف عن السائد في مجتمعه، فهو معتاد على المرأة السمراء، وبطبيعة الحال، يبحث الرجل عن الشكل المختلف، فيفضل الشقراء. وقد نشرت نتائج دراسة مؤخراً في أوروبا، تظهر تفضيل الرجل الأوروبي المرأة السمراء بنسبة 60 في المئة، وهو ما يثبت حب الرجل لشكل المرأة المختلف عما اعتاده.


2- يعتقد الرجل الشرقي أن المرأة الشقراء تتميز بمرحها ونعومتها وحبها للحياة وممارستها الأنشطة المختلفة أكثر من المرأة السمراء. ولن نقول بأنه اعتقاد خاطئ، ولكن، الأمر يختلف من امرأة لأخرى، ومن بيئة لأخرى أيضاً. إلا أن هذا الاعتقاد هو السائد عن الرجل الشرقي.

3- يجذب الرجل الشرقي شعر المرأة الذهبي والذي عادة ما تكون صاحبته ذات عيون ملونة أيضاً، فحتى وإن كانت غير جميلة الملامح، فتجذبه بتلك الألوان فقط. ليجعله يرغب في تحسين نسله.

4- عززت الأفلام الأجنبية صورة المرأة الشقراء المثيرة والجذابة والاجتماعية والتي تنال إعجاب وحب الجميع. لتصبح صورتها في فكر الرجل الشرقي مرتبطة بهذا الأمر.

5- لا ينزعج الرجل من الفكرة السائدة عن غباء الشقراوات، فطبيعة الرجل الشرقي تفضل اختيار المرأة ذات التفكير المحدود، عن تلك الذكية والطموحة وذات الشخصية المستقلة.