علامات تدل على وفاء شريكك لك.. تعرف عليها! ‏

علامات تدل على وفاء شريكك لك,رجل امرأة سود اسود سوداء فتاة بنت حب رومانسية ,couple black man woman

يتعرض الأزواج للريبة والشك من وقت لآخر بشأن علاقتهما ووفاء بعضهما لبعض، وهذا أمر طبيعي. ولكن، هناك علامات وإشارات معينة تدل على وفاء الزوجين لبعضهما وعدم خيانتهما لبعض، تعرف عليها:


1- التلقائية والهدوء عند الاهتمام بعادة جديدة أو الحصول على أصدقاء جدد:
ويعني هذا، أنه عند اهتمام أحد الطرفين بعادة جديدة كالذهاب لمكان معين كل يومين، أو الحصول على صديق جديد، يكون هادئاً وتلقائياً بشأنها، فعند سؤال الطرف الآخر عن هذه العادة أو ذلك الصديق، لا يستخدم الطرف الأول وسيلة دفاعية في الرد على الطرف الآخر، مما يؤكد أنه لا يوجد شئ خاطئ فيما يفعله.


2- عدم فقدان الاهتمام أو الاهتمام الزائد عن الحد: الخيانة أو الدليل على عدم الوفاء، يأتي دائماً مصطحباً بقلة الاهتمام بالطرف الآخر، أو في حالات نادرة يكون الاهتمام زائداً عن الحد بشكل مبالغ فيه ويثير الريبة، وعلى غير العادة. ولكن، إذا ظل الشخص مهتماً بزوجه ويوليه الاهتمام الذي عهده عليه دائماً، فيدل ذلك على وفائه به وعدم قيامه بالخيانة.

 
3- العلاقة الحميمية:
يعتاد الزوجين على قدر معين من العلاقة الحميمية في علاقتهما، وإذا ما ظل ذلك القدر مستمراً فيدل على عدم الخيانة.


4 - تخطي الخلافات البسيطة:

يتعرض الأزواج بلا شك لجدالات ونقاشات حادة تتخلل علاقتهما. ولكن، إذا ما تصاعد أي جدال صغير أو نقاش حاد معتاد إلى شجار كبير فيدل ذلك على عدم احتمال الطرف الخائن للطرف الآخر، واستغلاله أي فرصة لقطع التواصل بينهما.


5 - السؤال المباشر:
وهي أصعب طريقة لمعرفة إذا كان أحد الزوجين خائن، السؤال المباشر للطرف الذي يُشكّ أنه خائن، وبالطبع يجب عدم توجيه هذا السؤال إلا إذا ما أصبح ظاهراً جداً خيانة أحد الطرفين للآخر. وإذا كانت الإجابة بنعم، هذا الأمر سيغير من كل شئ، أما إذا ما أجاب الطرف الخائن بلا وهو يكذب، سيكون واضحاً عليه كذبه، وإذا أجاب بلا وهو صادق، سيكون أيضاً واضحاً صدقه.