5 طرق وأفكار عبقرية لإستخدام مسدس الشمع...

5 طرق وأفكار عبقرية لإستخدام مسدس الشمع... wax gun

قد تظنين أن وظيفة غراء الشمع الساخن تقتصر على الصاق الأغراض، ولكنكِ مخطئة للغاية، إذ إنكِ على الأرجح ستبقين مسدس الغراء برفقتكِ أينما تنقلتِ في المنزل بعد الإطّلاع على هذا المقال!

إليكِ في هذا السياق أبرز الإستعمالات العبقرية لمسدس الشمع في أنحاء المنزل، والتي ستسهل حياتكِ كأم:

تفادي الإنزلاق:
إحمي طفلكِ من الإنزلاق خلال المشي بالجوارب من خلال تطبيق الغراء أسفلها، كما أنها طريقة مذهلة للتمييز ما بين جوارب أطفالك!

إبقاء الملابس على العلّاقات:
طبّقي الغراء على  احرف علّاقة الملابس لمنع ملابس عائلتك، وبالأخص القمصان والفساتين الحريرية أو أي قماش زلق من الوقوع في الخزانة.

عصا سحرية لطفلكِ:
عصا سحرية لطفلكِلعبة مذهلة سيعشقها طفلكِ ويلهو بها ولن تتطلّب منكِ أكثر من خشبة رفيعة مثل الأعواد المستخدمة في المطبخ الصيني، غراء ساخن وطلاء، فافسحي المجال أمام مخيّلتك لإبتكار التصميم الذي يحلو لكِ.

منع الألعاب من الغرق:
طفلكِ يحب جلب ألعابه معه خلال الإستحمام؟ إجعلي هذا الوقت أكثر متعة بالنسبة له من خلال تفادي غرقها! كلّ ما عليكِ فعله هو وضع بعض الغراء الساخن في الفتحات وتركها لتجفّ، وستلاحظين أنها ستطفو.

لمسة خاصّة على النوافذ:
وداعاً للنوافذ المضجرة في غرف نوم أطفالكِ! ولكن إنتبهي ألاّ تطبقي الغراء مباشرةً على الزجاج، بل نفّذي التصاميم على أوراق الخبز التي لا تلتصق، ثمّ أزيليها واعمدي إلى تثبيتها بالطريقة التي تحلو لكِ. بإمكانكِ تلوينها أيضاً لمرح مضاعف!