تعطير رائحة السيارة باستخدام ملقط (مشبك) الغسيل !!!

تعطير رائحة السيارة باستخدام ملقط (مشبك) الغسيل !!! laundry clip holder

هل دخلت يومًا السيارة مع طفلك لتجدي أن رائحتها كريهةهل تعلمين سبب حدوث ذلك؟ وكيف يمكنك التخلص من هذه الرائحة؟

خصوصاً خلال الطقس الشديد البرودة أو الحرّ، قد تعانين من مشكلة تشكّل الروائح الكريهة داخل السيارة، وذلك بسبب عدم تهوئتها بالشكل الكافي وإستعمال المكيف بدلاً من فتح النوافذ... فما الحل في تلك الحالة؟

جئناك بحلّ مذهل وبسيط لن يخطر ببالكِ، وذلك بعيداً من معطرات السيارة المركّبة والتي تتمتع أحياناً برائحة قوية ومزعجة، كما أنها مضرّة بسبب احتوائها على مواد كيميائية.

لذلك، ولتفادي أمراضاً عديدة مثل الربو وحتى السرطان، إستبدلي طرق التعطير الصناعية بتلك الطبيعية، والتي تستطيع أن توفرها لك طريقة "الملقط الخشبي" الخاص بالغسيل! كيف ذلك؟

كل ما تحتاجينه هو ملقط خشبي من أي حجم كان مع أي زيت أساسي طبيعي تحبّين رائحته مثل زيت اللافندر، زيت جوز الهند وغيرهما من الزيوت العطرية. قومي بسكب بعض القطرات على الملقط، واعمدي إلى تثبيت الأخير على فتحات المكيف كما في الصورة أعلاه.

وهكذا وكلّما قمتِ بتشغيل المكيف، ستنبعث رائحة زكية ورقيقة من دون أن تعرّضي نفسك لأي مواد كيميائية مضرّة، وبالعطر التي تريدينه.

ملاحظة: لضمان فعالية هذه الطريقة، من الضروري أن يكون الملقط أو المشبك خشبياً كي يمتصّ الزيت العطري، على عكس الملاقط الأخرى البلاستيكية أو المصنوعة من أي مادّة أخرى.

تستطيعين اللجوء إلى هذه الطريقة أيضاً لتعطير المنزل، على فتحات المكيّف أيضاً في حال وجوده، ولكنّكِ قد تحتاجين لملاقط أكبر أو بكمية أكثر، كما لكمية أوفر من الزيوت للحصول على نتيجة ملحوظة حسب كبر الغرفة.