ايجابيات وسلبيات ان يكون لك اخوه او اخوات !!!!!

 ايجابيات وسلبيات ان يكون لك اخوه او اخوات اخ اخته اصدقاء الصداقة ولد وبنت brother sister friends boy girl little friendship

أن يكون لك أخ ام أخت يعني أنك تمتلكين أمًا وأبًا وصديقًا وكتفًا تلجأين إليه وصدرًا تشكين له همومك. الأخوة يملأون حياتنا فرحًا وأمانًا لوجود من نلجأ إليه في ضيقنا فيفرّج همومنا ويرفعها عن كاهلنا ويدافع عنّا بوجه العالم بأسره.

لكن الأخوّة مليئة بالتحديات أيضًا ولكن الطريفة طبعًا، فمن منا لم يواجه بعض المشكلات ولم يتصادم يومًا مع أخيه أو أخته؟ إذا لم تختبري هذه المشكلات عزيزتي فأنت لم تجرّبي يومًا أجمل الأمور وأثمن الذكريات التي ستبقى معك إلى الأبد.

في هذا الجدول بعض الحقائق والوقائع الطريفة عن الأخوة إطّلعي معنا عليها فيما يلي:


أن يكون لك أخ أم أخت يعني أنك تمتلكين صديقًا وفيًا يحبّك ويخاف عليك لكن بالتأكيد ليس مضطرًا الى مجاملتك والى أن يكون لطيفًا معك فيقول لك الأمور بتجرّد وحتى لو بدا قاسيًا في بعض الأحيان.

أن يكون لك أخ أو أخت وبخاصة إذا كان أصغر منك سنًّا يجبرك على تحمّل مسؤولية نفسك ومسؤوليته أيضًا لكنك تضطرين لتحمّل اللوم بدلًا منه في الكثير من الأوقات.

من إيجابيات الأخوّة أن لديك رفيقًا دائمًا تخرجين معه ولست مضطرة للبحث عمّن تذهبين معه لكن هذا الرفيق سيقرّر بالنيابة عنك ما ستفعلانه معًا وإلى أين ستذهبان!

إن كان لديك أخ أم أخت فانت لن تخافي من أحد أبدًا لأنه سيدافع عنك من كل من يحاول الإقتراب منك ولكنك لا تجرّأين على مواجهته أحيانًا كثيرة.

وأخيرًا، رفيقك الدائم سيشاركك الطعام باستمرار وسيأكل من طعامك متى شاء ومن دون اسئذان.

حافظي على أخيك وأختك لأنهما لن يتكرّرا أبدًا..