اختاري من بين افضل كتب تربية الاطفال!

اختاري من بين افضل كتب تربية الاطفال ام تقرأ كتاب طفل نائم mother reading book sleeping baby

قد تبحث المرأة كثيرًا عن الكتب التي يمكن أن تساعدها في طريقة تربية طفلها. تتعدّد الكتب التي يمكنك أن تختاري منها وذلك من أجل مساعدة طفلك على تطور قدراته أكثر في الحياة. تابعينا في هذا النص لتكتشفي أبرز كتب تربية الاطفال.

Mind in the Ma**king**: يعتبر هذا الكتاب مفيد إذ يتحدث الكاتب غالينسكي عن سبع مهارات أساسية والتي تتضمّن: التركيز – ضبط النفس – التفكير- التواصل- التفكير الناقد – مواجهة التحديات – الادارة الذتية.

NurtureShock: يساعدك هذا الكتاب على تغيير طريقة تفكيرك إذ يتحدث الكاتب بشكلٍ علمي عن طريقة تربية الأطفال وأهمية تشجيع الطفل وكيفية التحدث معه عن أهمية علاقته بإخوته وغيرها من الأمور.

Smart Parenting for Smart K**ids**: يجب عليك قراءة هذا الكتاب في حال كنت تطمحين إلى أن تكون الأمور كلها مثالية. يتحدث الكتاب عن طريقة التعاطي مع الطفل من دون إعطائهم الأوامر والصراخ إذ لا يسبب هذا الأمر إلاّ الضرر.

Einstein Never Used Flashcards**:** تأكدي من قراءة هذا الكتاب قبل إدخال الطفل إلى المدرسة إذ يتحدث عن قدرة الطفل على تعلّم الكثير من الأمور مثل الرياضيات والقراءة والتواصل اللفظي والعلوم والوعي الذاتي من خلال اللعب وليس من الضروري أن يتعلّمها من خلال قراءة الكتب فقط.

No Regrets Parenting: في حال كنت من بين النساء اللواتي يعملن لساعات طويلة، يجب عليك قراءة هذا الكتاب إذ يتحدث عن أهمية وجودك في حياة طفلك وتأثير غيابك على شخصيته وحياته لاحقًا.