اجمل الالعاب التى يمكن ان تلعبيها انتى وطفلك سويا !!

اجمل الالعاب التى يمكن ان تلعبيها انتى وطفلك سويا ,امرأة تلعب العاب الفيديو جيم مع اطفالها ابنائها woman play video games with her kids children

نعيش اليوم في عالم مليء بمختلف تطبيقات التكنولوجيا. لذلك، من الطبيعي أن تلاحظي تمضية طفلك ساعات طويلة أمام الحاسوب أو الآيباد وهو يتسلى بالألعاب. لكن لكي لا يؤثر هذا الأمر على علاقتك به، يجب عليك التفكير بطريقة لتمضية الوقت معه من خلال القيام بأمر هو يحبه. لذلك، نقدم لك اليوم أجمل العاب كمبيوتر العائلة التي يمكنك تحميلها وتمضية الوقت مع طفلك.

8 eyes: يمكن لشخصين لعب هذه اللعبة التي تتضمن ثمانية مستويات. لذلك، في حال كنت تحبين العاب المغامرة، إذًا هذا هو خيارك المناسب.

BorderIslands 2: في حال كنت تحبين الخيال والكوميديا، إذًا يجب عليك تحميل هذه اللعبة المميزة. هذا ويفضل لأكثر من شخص واحد لعب BorderIslands 2 إذ يجب على الشخصيات التعاون سويًا لربح هذه المعركة المجنونة.

PlanetSide 2: تعتبر هذه اللعبة مناسبة في حال كنت تحبين المغامرة أيضًا إذ تقاتلين الفريق الثاني في المعركة من خلال استخدام الآلات التي تكون بحوزتك. لذلك، عليك الإتفاق مع طفلك على خطة من أجل ربح المعركة بطريقة ذكية.

D**oTA 2 or League of Legends:** في حال لم يكن لديك الكثير من الوقت من أجل اللعب على الكمبيوتر، عليك تحميل هذه اللعبة إذ لا تأخذ كل مرحلة أكثر من نصف ساعة من الوقت. في هذه اللعبة، يتم وضع الشخصية التي تختارينها على الخريطة وتتعاونين مع الأشخاص في فريقك لمواجهة الفريق الآخر. هذا ويمكن أن يختار طفلك أن ينضم إلى الفريق الثاني وتتنافسان ضد بعضكما.
لذلك، اختاري إحدى الألعاب وامضي الوقت المسلي مع طفلك!