اشهر12 كذبه عند الرجال..تعرفى عليها !!!

اشهر12 كذبه عند الرجال..تعرفى عليها شاب رجل وسيم جميل مخادع مماطل كاذب محتالliar man fraud bluffing  deceiver swindler impostor

اشهر12 كذبه عند الرجال..تعرفى عليها :-

1- حبيبتي تعرفيني والله انا ماعندي حركات الشباب..ما أكلم بنات..اصلا ماحب هالحركات
(( واضح والله وانت كل بنات العالم بعرفوك))


2- ماأعرف حبيبتي حاسس اني اعرفك من زمان
(( لا يمكن ملخبط بينها وبين وحده بتعرفها من اول..يمكن في شبه ))


3- حبيبتي أحس انك غير عن كل البنات وأحس انك مختلفة وغير عنهم
(( ليش فوق راسها ريشة ولا من كوكب ثاني ))


4- حبيبتي والله أحس في اشياء كثيرة انا و انتي نتشابه فيها..كأنن شخص واحد(
( سبحان الله اخوها في الاسلام لازم يكون في شبه ))


5- ياليتني ياقلبي عرفتك من زمان
(( معليش كان عندك زحمة ))


6- حبيبتي انتي تآمري قلبي امر..كل الي تقولينه يتنفذ
(( يس في الاحلام اكيد ))


7- حياتي أبغاك تتغطي عشان مايشوفك غيري تعرفيني لاني أغار
(( لا حراااااام الغيرة مقطعتك ))


8- انا أحب الشعر ومن هواياتي الرسم و الفروسية
(( لا رومنسي الحبيب ))


9- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاغوار من الوكالة
(( اذا مو هوندا موديل 76 من الحراج..وكتير عليك))


10- اسف حبيبتي البارح ما اتصلت عليك بس كنت مشغول مرررررره مع الدراسة
(( وااضح يا نيوتن انــــــت ))


11- تعرفين حبيبتي انا دايما البنات يلاحقوني في المولات ..بس انا ما أعطيهم فيس
(( الترتيب الصحيح للجملة : دايما انابلحق البنات بس ما بعطوني فيس ))


12- الظاهر رح اشتري كمبيوتر جديد..كمبيوتري وترني صار له شهرين معاي و كمبيوتر اخوي ما يعجبني والكمبيوتر الثاني ما تأقلمت معاه
(( ما شاء الله وكالة كمبيوترات. .اراهن بعمري على انه كمبيوترك قدييييييييييم من العصر الحجري وما عندك غيره..وكل ما خرب صلحته ))