6 تعابير تكشف لك عن ما في داخل المرأة !!

6 تعابير تكشف لك عن ما في داخل المرأة الوجه woman reactions face


إذا كانت فتاتك ذات شخصية كتومة، فيمكن التعبير من خلال وجهها عن الكثير من الأفكار والمشاعر التي تشعر بها دون أن تنطق بحرف واحد.

وخلص الباحثون في المانيا أن الرجال يمكنهم قراءة وجوه المرأة والتعبيرات التي ترسمها على وجهها بشكل سهل من خلال التركيز على ملامح الوجه.

1)    التعبير الأول - تريح ذقنها على يديها:

امرأة بنت فتاة تضع  تريح ذقنها على يديها يدها وجهها woman girl put her hand on her face chin

 وهي علامة واضحة على الملل، وأنها تحاول التركيز والتوقف عن الثرثرة، وحينها يجب أن تغير الحوار، وتتناول الحياة المهنية، أو الأصدقاء أو الموضة وهكذا.

2)    التعبير الثاني- الابتسامة الواسعة:

امرأة فتاة بنت تضحك تبتسم شقراء جميلة  woman girl blonde smile beautiful

 وهي تعبير واضح عن الحب والافتتان والسعادة بالتواجد أمامك، خاصة إذا وصلت الابتسامة إلى عينيها، ويمكنك تعزيز ذلك الشعور من خلال قول أنا أحب رؤيتك سعيدة، واستفد من هذا الوضع لاقتراح شئ تريد تنفيذه.

3)    التعبير الثالث- فرك الرقبة:

الام الرقبة الم امرأة فتاة بنت تضع يدها عنق عنقها على رقيتها مؤخر عنقها  pain killers woman girl put her hand on her neck

وهو تعبير لتهدئة الرقبة ولكنه يعبر بشكل واضح عن الضيق والحنق منك، وأنها لا تريد سماع أي شئ منك، وهي غير مستعدة لأي انتقاد من جانبك.

4)    التعبير الرابع- فرك الجبهة:

امراة فتاة بنت قلقة خائفة منزعجة مرعوبة تضع يدها على جبتها الجبهة girl  woman scared frightened panicked upset uncomfortable put hand on forehead

وهو تعبير يشير إلى التململ وأنها تحاول السيطرة على العلاقة وإصلاح المشكلة، ويجب حينها أن لا تصر على الشكوى، وبدلا من ذلك حاول إصلاح الخطأ.

5)    التعبير الخامس- فتح العيون بكامل اتساعها:

فتح العيون بكامل اتساعها عين عيون بنى بنية جميلة eyes eyes brown open wide beautiful

 وهو تعبير يدل على الطموح  والاحلام البعيدة، وقد يعبر عن رغبة جنسية جامحة فتعامل مع الموقف بما يستحق.

6)    التعبير السادس- عض الشفتين:

امرأة فتاة بنت تعض شفتها شفاها الشفاه فمها شفاها تضغط girl woman bites her bottom lip lips

 وهو تعبير واضح عن الغيرة، خاصة من النساء، والشك الكثير والريب في أي تصرف للرجل، ويجب أن تمنع ذلك الشك من النمو، وأوقفه فورًا.