كيف تعرف ما إذا كانت حبيبتك السابقة ما زالت تحبك ؟

كيف تعرف ما إذا كانت حبيبتك السابقة ما زالت تحبك  رجل يمسك يد امرأة فتاة يحبها علاقة غرامية man woman holding hands hand love romance

قد لا يعني الإنفصال إنتهاء المودة دائماً، بل في بعض الأحيان يؤدي الإنفصال إلى توليد المزيد من المشاعر والمحبة من أحد الأطراف أو كليهما أحياناً.
إليكم 3 إشارات قد تعني أن حبيبتك السابقة لا تزال تحبك.

1- لا يمر يوم دون أن تتصل بك. 
رغم الانفصال الرسمي لكما، لم يخلو هاتفك كليا من رقمها، بحجج مختلفة، إما لسؤالك عن رقم هاتف إحدى المعارف المشتركة متذرعة بأنها غيّرت هاتفها وخسرت كل الأرقام، ومرة أخرى بحجة أنها تريد أن تتمنى لك يوما سعيدا وتطمئن أن كل شيء على ما يرام، في حال عشت هذه الحالة معها، تفائل خيرا فمكانتك في قلبها لم تتزحزح بعد.   

2- تتوق لمعرفة أخبارك. 
في حال عرفت من بعض معارفك المشتركين أن حبيبتك السابق تسأل عنك وتختلق الأعذار لتعرف كيف تتدبر حالك من بعدها، فاطمئن لأنك ما زلت تهمها، والشوق إليك بدأ يحركها. 

3- لا زلت صديقها إلكترونياً. 
من الطبيعي أن يتخلص المرء من كل آثار العلاقة التي كانت تربطه بالشخص الذي يحبه، ففي حال حبيبتك السابقة لم تتحمل فكرة الاستغناء عنك على حساباتها على الانترنت من الفايسبوك وتويتر فهذا إن كان يدل على شيء، فإنه يدل على أنها لا تريد لهذه القصة أن تنتهي وخصوصا إذا بدأت بدس الرسائل غير المباشرة ولو كانت أحيانا قاسية فهي نابعة إذا من مشاعر حقيقية.