دراسة تؤكد بأن شكل الأصابع يكشف الميول الجنسية !!

دراسة تؤكد بأن شكل الأصابع يكشف الميول الجنسية  اصابع تضحك صوابع يد اليد اصبع مبتسمة  smile doodled-fingers-funny-hd-wallpaper

هل يمكن أن تكشف شكل أصابع الرجل عن ميوله الجنسية بكل سهولة؟ الإجابة: نعم، وهذا ما أكدته إحدى الدراسات التي قالت إن الفارق في الطول بين الأصبعين البنصر والسبابة يؤثر بشكل كبير على حياتك الاجتماعية ويجعلك اكثر عرضة للزواج أكثر من مرة رغبة في الجنس.

وتقول الدراسة أيضا إنه إذا كان الفارق كبير فهذا يعني أنك بحاجة كبيرة لأكثر من شريكة حياة! أما إذا كان الفارق بسيطًا أو لا يكاد يكون ملحوظًا فأنت بحاجة لزوجة واحدة فقط.

فطول البنصر دليل على حصولك على هرمون الاستيترون في رحم أمك، وهو الهرمون المسؤول عن الشهوة الجنسية.

ويقول الدكتور المشارك في تلك الدراسة روفائيل ولدريسكي وهو حاصل على دكتوراه من جامعة اكسفورد أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حالة الجنس لدى الانسان، لكن أهمها والعامل الذي لا يخطئ ابدا هو الفارق بين الأصابع.

وهو ما يفسر تلك الحالة الغريبة للحيوانات التي تكتفي بزوجة واحدة طيلة حياتها نظرًا لتناسق اصابعها جميعًا وهو ما يعني وفقا للدراسة أنها أكثر إخلاصا لزوجاتهم.

والغريب أن تلك الدراسة يمكن أيضا تطبيقها على النساء ، فنجد أن من لديها تلك الاصابع المتباينة في الطول أكثر حرصا على الزواج من غيرها.