علامات تدل على أن حبيبتك او زوجتك تحب رجل آخر !!

علامات تدل على أن حبيبتك او زوجتك تحب رجل آخر  امرأة تخون زوجها حبيبها صديقها woman cheat cheating on a man boyfriend girl partner

تستطيع المرأة أن تخفي مشاعرها بشكل احترافي للغاية، وقد تنطلي عليك تصرفاتها لفترات طويلة، دون أن تعلم أو تحس بأنها متعلقة بشخص آخر، وذلك زن معظم النساء يجدن إخفاء مشاعرهن، ولأ٫ معظم الرجال يستبعدون فكرة أن تتعلق زوجته أو شريكته بشخص آخر، لكن في النهاية قد يكون هذا أمر محتمل.

ولكن مهما حاولت المرأة أن تخفي مشاعرها، وتصرفاتها، لن تنجح في إخفاء بعض العلامات الهامه، التي من شأنها أن تفضحها، وهي علامات لا تحتاج لذكاء أو حنكة لمعرفتها، وإنما من المحتمل أيضا أن تشعر بها لوحدك، ولابد أن تكون هذه العلامات مجتمعه، لأن علامة واحدة أو اثنتان لوحدها قد لا تعني شيء ، وقد تكون حالة عابرة، لهذا سنسرد هذه العلامات.


تغير مفاجئ في سلوك المعاشرة الزوجية
من المفترض أن المرأة كالرجل، تحب ممارسة الجنس، وكيف لها، فلديها أيضا هرمونات تؤثر على مزاجها العام، لذلك، إذا لاحظت أنها بدأت بالنفور منك، أو محاولة تجنبك مثلا، أو بأن تبرر بأنها تعبة، أؤ تريد النوم، وتكررت هذه الحالة لفترة طويلة، فلاشك أن هناك أمر ما، ولابد أن تنتبه، لهذا عليك أن تراقب الوضع عن كثب وتبدأ بالتركيز في هذه الحالة.


شرود وعدم تركيز
إذا لاحظت أيضا أن زوجتك كثيرة الشرود، وعدم التركيز ، وأنها لا تهتم بما تقوله، فهذا مؤشر خطير أيضا، وعليك أن تدرك بأن هناك شيء قد تغير، ولابد من أن تبدأ في البحث عن الأسباب الحقيقية خلف ذلك.


العصبية الزائدة
من الأمور التي قد تقلق، هي العصبية الزائدة وكثرة تقلب المزاج، وإذا لاحظت تكررها بشكل يومي على أتفه الأسباب، فاعلم بأنها غير راضية عن حياتها الحالية، وإن ذلك ينعكس على مزاجها العام وتصرفاتها.


عدم الاهتمام بك أو الاكتراث لإمرك
مرة أخرى، عليك أن تراقب التغيرات التي تطرأ على العلاقة بينك وبين زوجتك، فإذا لاحظت بأنها لا تكترث لك ، ولا تهتم بك أو بحاجياتك أو لمزاجك العام، فاعلم أن علاقتك بها قد تكون وصلت لمفترق طرق، أو طريق مسدود، إن عدم اكتراثها لك بعد الآن يحمل احتمالا كبيرا بأنها لا تحبك بعد اليوم، لهذا فهو من أحد المؤشرات القوية.


الموبايل
إذا لاحظت كثرة تعلقها الزائد بهاتفها المتحرك، بشكل يزيد عن عاداتها، مع العلم بأنك الوحيد القادر على الاحساس بذلك، لأنك الشخص الذي يعيش معها منذ فترة، فاعلم بأن هناك مؤشرا لابد من الانتباه له.


عدم الاكتراث لوجودك
معظم النساء لا يحبذن خروج أزواجهن لساعات طويلة بالليل، أو الانخراط في انشطة مع اصدقائهم خصوصا في عطلة نهاية الاسبوع، ولكن إذا أحسست بأن زوجتك لا تكترث لوجودك أو عدمه، فاعلم أن هناك شيئا قد تغير يا صديقي، وأن عليك أن تبدأ بالقلق والتفكير باصلاح الوضع الحالي.


في النهاية، هذه النصائح لتبين لك بأن علاقتك في خطر، وأن عليك أن تحدد ملامح حياتك القادمة، فهل تريد أن تتحدث معها وتعبر عن ما في داخلك، أو تريد الاستمرار في الوضع الحالي ؟