ما هو طول العضو الذكري المثالي بالنسبة للمرأة؟

ما هو طول العضو الذكري المثالي بالنسبة للمرأة رجل ينفض ملائات شرائف السرير الفراش العلاقة الحميمة الجنسية الزوجيه ممارسة الحب امرأة   woman-watching-man-change-her-sheets

يتبادر هذا السؤال على أذهان جميع الرجال بلا استثناء ، وهو: هل طول العضو يؤثر على متعة الجماع بالنسبة للمرأة أو لا ، وما هو طول العضو الذكري المثالي؟ في هذا المقال سنجيب على هذا السؤال.

بناءا على العديد من الدراسات التي أجريت على مجموعة كبيرة من النساء في مختلف البلدان ومن مختلف الجنسيات والأعراق، كانت النتيجة بأن 85٪ من النساء يقلن بأن حجم وطول العضو يؤثر على مدى الاستمتاع ، ولا يعني ذلك بأن العضو لابد أن يكون طويلا أو ضخما من أجل الحصول على متعه كبيره أثناء الجماع ، لأن العديد من النساء يقلن بأن العضو الطويل قد يسبب الألم أثناء الجماع.

وقد أظهرت الدراسة بأن معظم النساء يفضلن الحجم المتوسط من ناحية الطول والسماكة ، وهو الطول الذي يتراوح بين 12 - 15 سم ، وهو الطول الذي يملكه معظم الرجال.

كما أظهرت الدراسة أن طول العضو أو قصره ليس هو العامل الرئيسي للاستمتاع بالجنس عند المرأة وإنما التقبيل والمداعبة هو الذي يشكل عاملا مهما جدا ، ويساعد المرأة للوصول إلي النشوة الجنسية.