إستعمالات غريبة ومفيدة للشامبو !!

brunette woman girl shampoo healthy hair shiny skin care  إستعمالات غريبة ومفيدة للشامبو , فتاة بنت سمراء جميلة مليحة امرأة شعر لامع صحى قوى العناية بالبشرة

كثيرًا ما تحتارين بنوع الشامبو الذي يجب أن تستخديمنه لك أو لطفلك. لكن هل كنت تعلمين يا أيتها الأم أن للشامبو إستعمالات عدّة ومفيدة؟ إكتشفي في هذا المقال من "همسة حب" ما هي أغرب إستعمالات الشامبو وإستفيدي منها في حياتك اليومية:

إزالة البقع الصعبة عن الملابس: 
هل حاولت يوماً إزالة البقع الصعبة عن ملابسك بواسطة الشامبو؟ لا تتردّدي بعد اليوم في إزالة أصعب البقع عن ملابسك بواسطة الشامبو. يمكنك مثلاً إستخدام الشامبو لإزالة بقع الطلاء والزيوت.

غسل الملابس المصنوعة من حرير والملابس الداخلية:
 لا تستخدمي مستحضر الغسيل لتنظيف هذه الملابس الدقيقة، فالمستحضر قد يؤذيها في شكل كبير. لذلك ننصحك بإستعمال الشامبو الناعم على هذه الملابس.

تنظيف الكروم، الألومينيوم والستانليس وتلميعها:
 هل كنت تعلمين أن الشامبو يساهم في تنظيف الكروم، الستانليس والألومينيوم وتلميعها؟ إستخدمي إذاً الشامبو مع القليل من بيكربونات الصوديوم للحفاظ على لمعانها

مزيل للعرق: 
يمكنك إستخدام الشامبو كمزيل للعرق! فالشامو يساهم في تخفيف التعرّق خلال اليوم. لذلك أفركي القليل منه تحت إبطيك مع القليل من الماء وحافظي على إنتعاشك طوال اليوم!

تنظيف السيارة من الداخل: 
إن أفضل طريقة لتنظيف السيارة من الداخل هي إستخدام الشامبو؟ ضعي القليل من الشامبو مع الماء على قطعة من القماش وافركي بها المقاعد لإزالة الأوساخ والجراثيم.

تلميع الأحذية:
 أخلطي الشامبو مع الماء على قطعة من القماش وافركي بها الأحذية لتنظيفها والحفاظ على لمعانها!