أسباب تجعل النساء يعشقن الشعر الرمادي على الرجل !

أسباب تجعل النساء يعشقن الشعر الرمادي على الرجل  الشعر الابيض grey white hair guy man

مما لاشك فيه بأن الشعر الرمادي أو الشيب عند الرجال من الأمور التي تطفي الوقار إلى شخصية الرجل ، ونجد بأن معظم المشاهير الأجانب ، لا يقومون بصبغ شعرهم أو استخدام مستحضرات تغيير لون الشعر ، على عكس العديد من الشباب العرب، الذي يفضل تغطية الشيب بالاصباغ، ولكن بالنهاية ، إن معظم ما يفعله الرجل بشكله الخارجي هو من أجل أن يلفت نظر المرأة، أو بأن يظهر بشمل لائق أمام زوجته ، فهل بالفعل الشعر الرمادي تعشقه النساء؟

في هذا المقال من همسة حب، ستجد مجموعة من الأسباب التي تجعل الشعر الرمادي هو اللون المفضل عند النساء.



1- يضيف نوع من الصرامة والحدة لشخصية الرجل
المرأة بطبعها لديها أولويات مختلفه عن الرجل، فهي في المرتبه الأولى تبحث عن الأمان والاستقرار، وتحكم على الرجل من خلال شكله الخارجي للوهله الأولى، والشعر الرمادي يضيف نوع من الصرامه والحده إلى الشخصية، وبالتالي فهي تشعر بالإمان للوهله الأولى لانها تحس بأن هذا الرجل موزون ولديه خبره في الحياه تعطيه الأفضليه عن الآخرين.



2- في كثير من الأحيان يكون الشعر الرمادي أفضل من اللون الأصلي للشعر
وهي حقيقة .. في بعض الأحيان يكون الون الرمادي للشعر أفضل بكثير من اللون الأصلي للشعر ، ويعطي انطباعا مختلفا من ناحية الشكل وملائمته مع وجه الرجل.



3- الشعر الرمادي هو الأكثر إثارة من ناحية الإحصاءات
في إحصائية نشرتها صحيفة مترو البريطانية، أظهر استفتاءا قام به موقع الصحيفة مع أكثر من 4500 امرأة ، بأن 88٪ منهم يجدون الشعر الرمادي للرجل أكثر إثارة وجاذبية.