كيف تعرف إذا كانت شريكتك مكتفية جنسيا أم لا!

كيف تعرف إذا كانت شريكتك مكتفية جنسيا أم لا امرأة حزينة الضعف الجنسى اهمال الرجل الزوج صاحية رجل نائم woman sad satisfaction sex

هناك إحصائية جديدة تؤكد على أن 90٪ من النساء لا يظهرن عدم اكتفائهن جنسيا من أزواجهن ، وهي نسبة مرتقعة جدا ، وقد تكشف أمرا في غاية الأهمية.

في الحقيقة معظم النساء لا يخبرن أزواجهن بهذه الحقيقة، لأن أغلبهن يعتقدن أن الخلل قد يكون من طرفها، ولكن في بعض الأحيان قد يكون من طرف الزوج، وهي حقيقة غائبة عن الكثير من الأواج، ولكن السؤال المهم ، كيف تعرف إذا كانت زوجتك تعاني من عدم الاكتفاء جنسيا؟

الجواب يكمن في مراقبة تصرفات الزوجة، خصوصا عندما تود أن تعاشرها، فإذا شعرت بأنها تتهرب من المعاشرة، فهذا دليل على أنها لا تستمتع، وبالتالي فهي لا تريد ممارسة الجنس، كذلك يمكنك أن تعرف من خلال مدى قربها منك، فإذا شعرت بأنها كثيرا ما تتحاول تجنب التحدث معك أو اهمالك، فهي دلالة على عدم الرضا الداخلي، وبالتالي فهو مؤشر قوي جدا.

هنا لابد من اتخاذ خطوات هامة من قبلك، إما بالتحدث معها أو محاولة تجديد العلاقة، من خلال المداعبة، والتقبيل والتحدث إليها بطريقة أكثر رومانسية، وصدقني، في معظم الحالات ، تنجح هذه الخطة وتؤتي ثمارها.