قام بتثبيت كاميرا في منزله وهو برفقة إبنته الصغيرة وما شاهدته الزوجة جعلها تبكي !!

قام بتثبيت كاميرا في منزله وهو برفقة إبنته الصغيرة وما شاهدته الزوجة جعلها تبكي اب رجل طفل ابن ابنه فى المنزل father son man child kid home

قامت أمّ عاملة بوضع كاميرا مراقبة في منزلها لمراقبة المربية في غيابها. ولكن إضطرت خلال الفترة الأخيرة إلى ترك الطفلة مع أبيها بسبب عدم توفّر المربية، فكانت النتيجة مفاجئة ومؤثرة!
في التفاصيل، إضطرت الأمّ العاملة إلى ترك إبنتها مع الأب بسبب غياب المربية، فبات القلق يراودها طوال الوقت إلى أن شاهدت الشريط المسجّل فكانت المفاجأة. بكت الأمّ عندما رأت كم يعامل زوجها طفلته بحنان، حب وصبر! فأسرعت في نشر الفيديو المؤثر أدناه عبر مواقع التواصل الإجتماعي للقضاء على المعتقد السائد وهو أن الرجل لا يتقن فن الإهتمام بالأولاد كالأمّ.
نال الفيديو إعجاب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فتمّ تداوله في شكل كبير. فقد أثبت مدى أهمية العلاقة الوطيدة بين الأب وابنته وكسر الصورة التقليدية للرجل. هذا الزوج جسّد دور الأب المثالي الذي يفعل المستحيل من أجل إسعاد إبنته. وكما ترين في الفيديو، إهتمّ الأب بإبنته كما تهتمّ أي أمّ بأطفالها إذ جلس يلعب معها مختلف أنواع الألعاب، وغيّر لها الحفاضة من دون أي تذمّر وأمضى معها أوقاتاً ممتعة في نفس الوقت من دون أي ملل. هذا ما جعل زوجته تبكي من التأثّر بسبب هذه العلاقة المميزة التي تجمع الأب بإبنته.

بالفيديو: أم تضع كاميرا لمراقبة زوجها وطفلتها وهذا ما حصل!