5 مشاكل تجعل استمرار العلاقة مستحيلة بين الرجل والمرأة !!

مشاكل الحياه الزوجيه رجل امرأة زوج زوجه شجار مشاجرات يتشاجران تصرخ النكد man woman couple husband wife fighting shouting screaming

تشهد العلاقات بين الشاب والفتاة بعض التوترات والضيق، ولما يتطور الأمر لمشاكل أكثر خطورة تؤدي في النهاية إلى الانفصال، ولكن تلك المشاكل تؤثر على الصحة النفسية للشباب والفتيات، فإذا صادفتك تلك المشكلات عليك الانتباه للعلامات التالية جيدًا، حتى تعالج المشكلة سريعًا:ـ

1) شريكك يكذب عليك: والأمر هنا لا يتوقف على مرة أو مرتين أو ثلاثة، بل أصبح أسلوب حياة، وهنا أصبحت مشكلة كبيرة، يجب عليك علاجها قبل أن تؤثر على العلاقة وتصل لحد الانفصال.

2) الغش في العلاقة: فيقوم شريك حياتك بالكثير من الأعمال الملتوية، ويقوم بالعديد من الأعمال الغير أخلاقية، يجب هنا أن تتوقف عن العلاقة وتعيد النظر فيها وتقيمها وهل هي قابلة للاستمرار أم لا.

3) تكرار الاساءات اللفظية: سواء من خلال حوارات نابية وألفاظ صعبة أو تجريحات وإهانات متعددة، أو حتى انتقاد لاذع ما يدمر الثقة بالنفس.

4) وضع شروط لاستمرار العلاقة: خاصة إذا كانت تلك الشروط ظالمة ومجحفة، فهي إهانة كبير للطرف الآخر وتضعه على شفا الانهيار، وتهدد العلاقة بأكملها.

5) الغيرة العمياء والتي تقتل أي مشاعر إيجابية، وخاصة إذا كان لا يوجد ما يبررها، وهذا النوع يدمر العلاقة تماما.