4 أنواع من الفتيات لا تفكر أبدا في الارتباط بهم!

4 أنواع من الفتيات لا تفكر أبدا في الارتباط بهم رجل امرأة حب رومانسيه عاطفة غرام غروب زواج man woman girl boy love romance affection like attraction sunset

رغم أن الحب للجميع وكونك ترتبط بفتاة فهو أمر متاح وسهل إلا أن هناك نوعية من النساء التي لا يجب أن تقترب من الارتباط بها أو مواعدتها بأى شكل من الاشكال.

 وفيما يلي قائمة من مجموعة من الصفات التي لا يجب أن ترتبط بها:ـ

1) المرأة المتذمرة: وهي المرأة كثيرة الشكوي التي تصيب الرجال دوما بالصداع، ولا تساعد نفسها أو غيرها في سبيل إيجاد حل للمشكلة.

2) المرأة الغيورة وهي التي تجدها كل ساعة او نصف ساعة تطلب رقمك وتسألك عن شئ ما، وسوف تمل كثيرا من تلك المرأة وترفض في النهاية التعامل معها.

3) التي تبحث دوما عن الاهتمام وهي تطالبك بما ليس في طاقتك من خلال المزيد من السؤال عنها والاهتمام بها في شكل مبالغ فيه، وهو أمر مجنون وفوق طاقة البشر!

4) المرأة المحطمة عاطفية: وهي تعتقد أن كل الرجال لا يحبونها إلا لغرض ما، وتظل شكاكة دائما، وترفض منحك الأمان إلا بعد فترة طويلة جدا، وقد لا تمنحه إياك أبدا.

5) المرأة الضعيفة والتي لا تستطيع الحفاظ على العلاقة لفترة طويلة، وتراها متشككة دوما وغير قادرة على اتخاذ أي قرار، سوف تكون نقطة ضعف لديك لا تستطيع الاستمرار في العلاقة طويلة.