5 أمور يجب على كل رجل أن يعرفها عن غزل النساء!

5 أمور يجب على كل رجل أن يعرفها عن غزل النساء رجل شاب يحب امرأة فتاة بنت يشم ورده زهره يستنشق  man woman love romance sniff rose flower girl

الغزل العفيف غالبا ما يكون غير مؤذي لمشاعر البنت، ولكن يضرب على مشاعرها الرقيقة بأوتار رقيقة ولطيفة للغاية، كما أنه غالبا ما يكون نابع من القلب فيذهب للقلب مباشرة.

 ولكن في ذلك النوع من الغزل عليك التمسك بالنصائح التالية:ـ

1) التقييم الذاتي، فاعطي لنفسك من القياس من 1: 10 حتى تستطيع تقييم نفسك، وتقييم المبادرة التي قمت بها نحوها، فهل هي مناسبة أم لا، وهل تقبلتها بصدر رحب أم رفضتها.

2) العمل على جعلها مرتاحة، لا تحاول أن تضغط عليها بالغزل أو تكون ملح في طلب اللقاء أو الصداقة، أو تلح في تكرار الغزل نفسه.

3) اختار بعناية الكلمات التي توجهها لها، فهناك خيط رفيع ودقيق بين الغزل العفيف والغير عفيف، وبعض الفتيات يصدمن وتتبدل مشاعرهن من أقل كلمة تقال لها حتى لو عن دون قصد، وقد تخفي عنك بعض ملاحظتها التي قد تكون فيها وقحًا.

4) التوقف عن الغزل في الوقت المناسب، هو فن لإدارة الحوار بينك وبين الفتاة، حتى لا تسقط في براثن الغزل الغير عفيف، أو تدخل في دائرة الالحاح والتكرار السمج.

5) حاول أن يكون الغزل بسيط وغير متكلف وغير مبالغ فيه، وأن يخرج من القلب حتي يصل للقلب مباشرة، ويحقق هدفه في الوصول لقلب حبيبتك.