الفارق بين الجنس بالنسبة للمرأة والرجل في 7 نقاط

الفارق بين الجنس بالنسبة للمرأة والرجل امرأة فتاة بنت تحب رجل تتكأ تحتضن woman hold man love couple husband wife sexual

تقول الدراسات الطبية أن الدافع الجنسي للرجال أقوى وأكثر وضوحًا، فالطاقة الإنفعالية للرجل أقوى وأسرع من المرأة، كما أن العوامل الاجتماعية التي تمنع المرأة من البوح بمشاعرها تؤثر كثيرًا على المرأة التي تكبت أيضا مشاعرها الجنسية، وفيما يلي 7 معلومات مهمة حول الجنس والمقارنة بين الرجل والمرأة:ـ
1) الرجال يفكرون في الجنس أكثر من النساء، فأقل من 60 سنة يفكر الرجال في ممارسة الجنس بشكل أكبر.
2) يسعى الرجال لمزيد من الشركاء في العلاقة الجنسية، وهو ما يبدو واضحًا في مجال الدعارة حيث يبدو الزبائن دائمًا أكثر من بائعات الهوى!
3) استثارة الرجال بالنسبة للجنس أسرع كثيرا من النساء، ولعل ذلك يعود لهرمونات النمو الجنسية المتوفرة أكبر للرجال من النساء، بالإضافة إلى العوامل الاجتماعية التي تفتح المجال أكبر بالنسبة للرجال في ممارسة الجنس.
4) تتأثر المرأة بشكل كبير بالعوامل الاجتماعية والتعليم على حياتهم الجنسية فنجد الأكثر تعليما اكثر انفتاحا على الجنس والأوضاع الجديدة.
5) تحتاج النساء إلى كثير من الطرق للوصول إلى إشباع جنسي كامل على عكس الرجال الذين يرغبون بالوصول للإشباع الجنسي في أقصر واقل الطرق الممكنة.
6) تصل المرأة للنشوى الجنسية الكاملة بشكل أبطأ كثيرا من الرجل، ويوجد ما نسبته أقل من 50% من النساء من تصل إلى النشوة الجنسية الكاملة مع رجالهن!
7) انفعالات المرأة الجنسية تبدو أقل استجابة للأدوية من الرجال، فهرمون التستسيرون المسؤول عن القدرة الجنسية بالنسبة للرجال يعمل بشكل أكبر مع الأدوية على عكس النساء.