7 أسباب تدفعك لعدم الارتباط بامرأة مطلقة!

7 أسباب تدفعك لعدم الارتباط بامرأة مطلقة رجل حزين مرفوض امرأة ترفض شاب فتاة بنت الانفصال الطلاق انتهاء العلاقة man woman break up divorce rejection reject guy no stop sign hand

رغم أن المطلقة قد تكون فتاة جميلة ومثيرة، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تقف عائقًا أمامك وتحول دون إتمام الزيجة بعد ذلك، أو تجعلك غير سعيد معها، ومن بين تلك الأسباب:ـ

1) وجود مشاكل عاطفية لديها من زوجها السابق، مع وجود العديد من الأزمات النفسية والعاطفية بل وبعض المشاكل القانونية مع زوجها الآخر، فهل يمكن أن تكون مرتاح في مثل ذلك الارتباط.

2) وجود أطفال، غالبا ما تكون المطلقة ذات أطفال، فهل تستطيع التعامل مع أطفال رجل غيرك، وهل ستكون سعيد معهم، وهل يمكك أن تنفق عليهم وعلى حضانتهم.

3) لديها انطباع سئ عن الزواج وعن الرجال بشكل عام، وهو ما يجعلها قابلة للمشاكل والأزمات معك، مع وجود العديد من التصرفات الخاطئة من جانبها.

4) لا تتفق المطلقة في الغالب مع الشباب صغار السن حديثي العهد بالارتباط الذين يرون أن الزواج عبارة عن رحلة رفاهية وليست مسؤولية صعبة تُلقى على عاتقهم.

5) تعد الفتاة المطلقة قنبلة موقوتة مشحونة بالعديد من المشاعر السلبية نحو الرجل الذي تزوجته والرجال بشكل عام.

6) لدى الفتاة المطلقة العديد من الذكريات السيئة من الزواج السابق، والتي تسترجعها مع أي حادث مماثل حتى لو لم يكن سئ.

7) بعض المطلقات عرضه للاكتئاب السريع جراء العلاقة الفاشلة التي خرجت منها لتوها، فتجدها تبكي بشكل سريع على أي مشكلة طارئة، وقد تجدها شريرة أحيانًا، وضعيفة عاطفيًا أحيانا أخرى.