كيف تتعامل مع زوجتك الحامل؟!

كيف تتعامل مع زوجتك الحامل رجل يضع اذنه على بطن امرأة حامل الحمل الامومة man put his ear on pregnant woman belly pregnancy

الحمل ليست فقط تجربة صعبة على الزوجة، ولكنها قد تكون قاسية على الزوج الذي يجب عليك أن "يحمل" زوجته التي تحمل ابنه على أمواج من بحر الحنان، والأمر ليس مجرد كلمات تقال، ولكنه واقع يجب أن ينفذه الزوج من خلال 9 نصائح مجربة حول العلاقة بين الرجل وزوجته اثناء فترة الحمل:ـ

1) يجب أن تحتفل بالزوجة بمجرد سماع نبأ حملها، ولا تفكر في أي شئ سلبي تجاه العلاقة بينكما، مع شعور الزوجة بأن كل شئ على ما يرام، وأن علاقتك بها تزداد ودًا ومحبة.

2) لا تتأفف من حالة الغثيان التي تصيبها أو بعض التغييرات الهرمونية التي تصيبها أثناء فترة الحمل، فهذا أمر يضايقها كثيرًا ويجب أن تقف بجوارها خلال تلك الفترة العصيبة.

3) حاول أن تكون لطيف مع المرأة في فترة الحمل، مع التأكد من نظافتك الشخصية بشكل مبالغ فيه، فالمرأة أثناء الحمل تزداد حواسها بشكل كبير، ما يجعلك عرضة دائما لانتقادها.

4) تجنب تقلب المزاج لدى المرأة الحامل، وحاول دائما استيعاب غضبها وتنفيذ كل طلباتها اثناء فترة الحمل الأولى.

5) حاول تجهيز حفلات رومانسية لها مرة كل شهر على الاقل لزيادة الراحة والالفة بينك وبينها، ثم بينك وبين الضيف الجديد.

6) إذا اردت ممارسة الجنس فيجب أن يكون بلطف وحنان شديد، على أن تتخذ هي الوضع الذي تريده مهما كان صعب عليك!

7) اتصل بها اثناء العمل واخبرها انك تحبها كثيرًا، فيكفي ما تحمله داخل احشائها، فيجب أن تخفف عنها عناء العمل بكل الطرق الممكنة.