كيف اخلي زوجتي تحبني

كيف اخلي زوجتي تحبني حبيبتى رجل امرأة زوج زوجة يمسكان يد بعض ايادى يدين غروب الشمس رومانسى man woman husband wife holding hands sunset romantic

كثير من الرّجال يتساءلون مع أنفسهم : " لماذا زوجتي لا تحبني " ؟ ، ونفس السؤال يقودهم منطقيّاً للتّساؤل : " وكيف أجعلها تحبّني " ؟ ، والحصيف اللّبيب منهم من توقّف ساعة صدق مع نفسه ليحلّل الأسباب ، ومن يفعلون ذلك ، سيجدون أنفسهم أنهم قد قطعوا نصف المسافة لتحقيق هذه الأمنية ، وهي كيف تجعل زوجتك تحبّك ، لأن الوقوف ساعة صدق مع الذّات سيكشف للرجل كيفيّة تصرّفه وسلوكه اتّجاه زوجته ، وسيعلم أنّه إذا كان مفتقراً للإحساس الجميل والتّعامل النّبيل اتّجاهها ، فعليه أن لا يتوقّع منها حبّاً واحتراماً بالمقابل ، ففاقد الشيء لا يعطيه ، ولجعل زوجتك تحبّك ، نفّذ دروس أبجديّات المحبّة الزوجيّة التالية :

 1.الإنسان بشكل عام لا يستطيع أن يبغض من يحبّه ويحترمه ، فكي لا تبغضك زوجتك ، قدّم لها الحب والإحترام في كل الأوقات والأماكن والظروف . وكونك قد تحاشيت بغضها لك ،فأنت بذلك تكون قد قطعت نصف المسافة إلى قلبها ، نعم ، نصف المسافة فقط ، فهناك أشياء أخرى غير الحب والإحترام يجب عليك أن تقدّمه لها لتفوز بقلبها ومشاعرها وأحاسيسها .

 2.التّقدير لدورها في الحياة بشكل عام ، ولدورها اتّجاهك بشكل خاص ، عليها أن تعلم أنّك تعلم حجم دورها الجليل وتقديرك له ، من طبيعة البشر أنّهم يودّون من يقدّرهم ، فإن لمست وأحست بتقديرك لدورها في الحياة ، فاعلم أنّك قد اقتربت إلى قلبها ، وأنّك على وشك الجلوس فيه . 

3.لا تكتف بمحاولة أن تفهم كيف تفكّر ، مع أن هذا أمر ضروري جداً ، ولكن عليك بالقدر ذاته أن تمنحها الحريّة لتفكّر كيفما تشاء وبالطريقة التي تشاء ، أنت بذلك لا تعزّز فيها الإحساس بثقل روحك على قلبها ، وستبدأ بالميل إليك بشكل ملفت للنظر في هذه المرحلة ، والآن أنت توشك أن تفتح باب قلبها ، فهل أخذت كامل زينتك لدخول هذا المحراب المقدس ؟ 

4.تزيّن باللّباقة والرّجولة والإبتسام ، وستراها ستشرع لك كل النوافذ والأبواب لتستوطن قلبها وعقلها وروحها وإلى الأبد ، هنيئاً لكما حبكما .