مزايا استخدام منتجات براون سيلك ابيل brown Silk-épil 9 فى ازالة الشعر الزائد

Braun_Silk-epil_9 woman shave leg hair  منتجات براون سيلك ابيل  ازالة الشعر الزائد امرأة تحلق سعر قدمها

صراع النساء مع شعر الجسم الزائد مسألة لا تنتهي أبداً والتي تعاني منها أغلب الفتيات بطريقة أو بأخرى. أليس كذلك؟ الأمر أشبه بدورة لا نهائية، والفترة الأسوأ فيها هي الأيام الوسطى التي يكون فيها الشعر واضحاً بدرجة تستدعي إزالته، ولكنه ليس طويلاً بما يكفي لنزعه باستخدام الشمع أو الشفرة.

ومن هنا جاءت آلة إزالة الشعر براون Silk-épil 9 لتغيير كل هذا وتخليصك من هذه المعاناة إلى الأبد. لست بحاجة للقلق مرة أخرى، فمع إطلاق سلسلة براونSilk-épil 9 الجديدة سنعطيك ٧ أسباب تجعلك ترغبين في اقتناء قطعتك منها الآن.

١- تخيلي هذا المشهد: أنت ترغبين في ارتداء فستانك المفضل ولكنك تكتشفين في آخر لحظة أن هناك بعضاً من الشعيرات الصغيرة بارزة في ساقيك وهي أشبه بالنقاط السوداء عن كونها شعراً. مظهرها ملفت للنظر ولكن في الوقت ذاته يصعب نزعها. لحسن الحظ، مع وجود آلة براون Silk-épil 9 لن تضطري إلى تغيير ملابسك فهي تقوم بإلتقاط أقصر الشعيرات في الجسم حتى وإن وصل طولها إلى ٠٬٥ ملم. وهو ما يصعب إزالته بالشرائح الشمعية العادية.

٢- هل تعانين دوما من الألم أثناء عملية إزالة الشعر الزائد؟ يمكنك تقليل الألم باستخدام ماكينة براون براون Silk-épil 9 لنزع الشعر أثناء الاستحمام. لا تقلقي فهي مضادة للماء بنسبة ١٠٠٪.

٣- نزع الشعر من أجزاء معينة في الجسم مثل البكيني أو  أسفل الإبط ليس مسألة معقدة كما تعتقدين، فآلة Silk-épil 9 تتمتع برأس دوارة تتكيف بسهولة مع ثنايا ومنحنيات الجسم وهو ما سيساعدك بالطبع على إزالة الشعر من المناطق الحساسة التي يصعب الوصول إليها.

٤- نحن نعشق منتجات العناية بالبشرة المتعددة المهام، وبالطبع أنت كذلك! Silk-épil 9 لا تساعد على نزع الشعر الزائد فقط ولكن يمكنها أيضا تقصير الشعر وتهذيبه أو حلاقته حسب طريقة ضبطها.

 ٥- ألا تتمنين إيجاد حل لمشكلة نمو الشعر أسفل الجلد؟ إتباع روتين العناية بالبشرة السليم سيساعدك في القضاء على هذه المشكلة، ولهذا توفر لك SkinSpaSilk-épil 9 فرشتين مختلفتين لتقشير الجسم إحداهما ناعمة والأخرى خشنة وهما يعطيان نتيجة  أفضل ٦ مرات من طرق التقشير العادية مما يضمن لك بشرة حريرية خالية من العيوب.

٦- الحصول على الهدايا من الأشياء المميزة أيضاً. ومع Silk-épil 9 الجديدة ستحصلين على فرشاة للوجه هدية يمكنك استخدامها مرة أسبوعياً لتبقي بشرتك بملمس ناعم ومظهراً أفضل مع الاستخدام المنتظم. ملحوظة: قد تختلف محتويات العبو ة من إصدار لآخر.

٧- أخيراً وليس آخراً، تأكدي أنك ستستمتعين بقضاء الأجازة دون القلق من مظهر الشعر الزائد حيث ستساعدك Silk-épil 9 في الحصول على بشرة ناعمة الملمس لمدة ٤ أسابيع.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...