كيف تحددين لون بشرتك

كيف تحددين لون بشرتك How-to-Identify-Your-Skin-Tone-Skincare

يترتب على تحديد لون البشرة معرفة كثير من المعايير التي تساعدك على العناية بالبشرة، لتتمكن الفتاة من الظهور في كامل أناقتها. فعندما تحدد لون بشرتها بطريقة صحيحة، بالتأكيد ستختار ألوان المكياج الصحيحة التي تتلائم معها وأيضا ألوان الملابس. لذا أتيت إليكم بهذا الموضوع وهو كيفية تحديد لون بشرتك بطريقة سهلة للغاية.تنقسم ألوان البشرة إلى شقين، الأولى هي البشرة الهادئة (Cool) وهي التي تميل إلى الزرقة. أما الشق الثاني، فهي البشرة الحارة (Warm) وهي التي تميل إلى اللون الأصفر. فهيا شاهدي معنا كيف تحددين لون بشرتك لمعرفة هل هي حارة أم هادئة؟
في البداية، يجب أن تقومي بإجراء هذه الاختبارات في ضوء الشمس وليس في ضوء الكهرباء حتى تحصلي على النتيجة الصحيحة.

١- انظري إلى عروق يدك لتحددي لونها. هل هي خضراء أم زرقاء؟ إن وجدتي لونها أزرق فأنت من ذوات البشرة الهادئة، وإن وجدتي لونها يميل إلى الأخضر فأنت من ذوات البشرة الحارة.

٢- قومي بارتداء الخواتم الذهبية والفضية حتى تحددي ما هو لون بشرتك. إذا وجدتي الخاتم الفضي هو المتناسب مع لون جسمك فهذا يعني أن بشرتك ذات اللون الهادئ. وإن كانت الخواتم الذهبية هي المتلائم أكثر مع لون بشرتك فإن بشرتك حارة.

٣- علامة أخرى ستساعدك على تحديد نوع ولون بشرتك، هي كيف يتغير لونها بعد التعرض للشمس. فعندما تتعرضين إلى الشمس ويتحول لون بشرتك إلى اللون الوردي إذا فبشرتك باردة. وتعد بشرتك حارة في حالة إكتسابها للون البرونزي (تان) سريعا.

٤- قومي بثني أذنك إلى الخارج، فإن ظهر اللون الأصفر هذا دليل على أن بشرتك حارة أما إذا كانت وردية، فإن بشرتك هادئة.ملحوظة: إن لم تستطيعين تحديد لون بشرتك من خلال الاختبارات السابقة، أو وجدتي أنها في بعض الأحيان تتكون النتيجة أنها هادئة وفي أحيان أخرى تكون حارة، فهذا قد يعني أن بشرتك محايدة ويتناسب معها معايير كلا نوعي البشرة.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...