أشياء تجعل المرأة ترفض ارتباط الرجل بها !!

أشياء تجعل المرأة ترفض ارتباط الرجل بها - امرأة غاضبة - زوجان يتشاجران - angry woman - couple fighting

تتعدد أسباب رفض المرأة لاقامة علاقة حب وزواج مع الرجل، وإليك الآن أكثر 6أشياء شائعة وتجعل المرأة تتخوف من بدء العلاقة مع الرجل.

الرجل الذي يعتبرها مصلحجية
حيث يتعامل كثير من الرجال بحرص زائد على المال، ويعتبر أنه ليس من واجبه أن يصرف ببذخ على امرأته وأنها بذلك تتمصلح عليه، وهنا تنفر منه المرأة فورا.

ليس عنده جديد
ويكون سبب الرفض هنا قائم على خلو الرجل من أي مشوقات أو تميز عن غيره من الرجال وهو فقط نسخة مكررة من الآخرين لا يحمل رأيا أو فكرا أو حتى انتماء لفريق كرة معين.

العقد النفسية
أحيانا تكون الفتاة معقدة نفسيا وترفض الرجال لعدة أسباب منها الخوف من الارتباط أو الرهبة من الزواج أو إشباع رغبة التسلط والظهور بمظهر الشخصية القوية القاسية.

يتم إساءة فهمها
الرجل يمكن أن يمد يده بزيادة على شريكته بمعنى إنه يسوق فيها ويعمل فيها روميو ويحاول يتعدى حدوده، وهنا بيقع في فخ "يا قاسي يا ندل يا جبان يا دون" لو كانت البنت أحاسيسها مرهفة ورومانسية بجد، أما إذا احترم نفسه وممدش إيده خالص هيقع في فخ "يا جلنف يا عديم الإحساس يا بارد يا دهل".

التوقيت السيئ
لو قام الولد وطلب الارتباط بالفتاة بعد خروجها من أزمة عاطفية أو بعد موقف حزين على مستوى أسرتها، فبالتأكيد سوف يقابل بعاصفة من الرفض، وحتى لو طلب منها ذلك وهي في حالة تعب وقرف وحاسة إن شكلها وحش، فسترفض أيضا على اعتبار إنه مش وقته خالص الكلام ده.

الرجل أبو ريالة
ولا نعني هنا طفولة الرجل ومدى معيلته، ولكن نعني الرجل الذي يذوب ويدهول ويقع من هدومه أول ما يشوف أي واحدة صاروخ قدامه، فالبنت لا تحب الرجل الضعيف أمام المغريات، وإذا وقعت في هذا الموقف يا عزيزي عليك بالتظاهر بأنه لا شيء أبدا يؤثر فيك غير جمال شريكتك، وتعالى على نفسك وامسك نفسك شوية عشان الموقف يعدي على خير.