ماذا تفعلين اذا كان حبك من طرف واحد ؟؟!!


ماذا تفعلين اذا كان حبك من طرف واحد  - بنت حزينة وحيدة - sad lonely girl

قد يكون أصعب ما في العلاقات العاطفية هو الحبّ من طرف واحد، إذ يصعب على أحد الشريكين أن يتعامل مع الشخص الآخر وكأنّه يعشقه بينما هو في الحقيقة لا يشعر بذلك. ذلك من أصعب الحالات التي قد تعيشها المرأة.

إليك إذاً بعض الإرشادات لتستطيعي التعامل مع الأمر إذا صادف أن أحببت ولم يبادلك الطرف الآخر الشعور نفسه.


• اصرفي النظر عنه
ربّما من الصعب على المرأة أن تعمل بهذه النصيحة وأن تبتعد عن شخصٍ يعجبها كثيراً، ولكن عليها أن تفعل ذلك قدر المستطاع لأنّها مهما فعلت فلن تجعله يحبّها أو أن يكنّ لها هذه المشاعر.


• تصرّفي وكأنّك لا تأبهين
الرجل الذي يرى المرأة مهتمّة به إلى حدّ كبير وتخاف من فقدانه، يتصرّف معها بطريقة لامبالية ويجعلها تلحق به، لهذا السبب تصرّفي كما لو أنّك لا تأبهين للأمر ولا تشعرين بشيء حياله.


• اقرئي ما بين السطور
ربّما لن تفهمي هذه النصيحة بوضوح ولو أن معناها واضح، عليك أن تكوني ذكية وأن تعرفي كيف تتعاملين مع أيّ أمر يصدر عنه حتّى لو كان هذا الأخير لا يقصد أيّ شيء. إنّ المرأة الحكيمة تعرف كيف تتصرّف إذا كانت في موقف كهذا.


• لا تخدعي نفسك
لا تحاولي أن تخدعي نفسك لتبرهني للآخرين أنّ ذلك الرجل الذي يعجبك يحبّك، لأنّ ذلك قد لا يكون صحيحاً وستدخلين في متاهة لا تستطيعين الخروج منها بسهولة، خصوصاً إذا كذبت على من حولك وأظهرت لهم حبّاً ليس موجوداً.


• اقتنعي بالواقع
قد تحاولين تغيير الواقع وإقناع نفسك بأنّ الآخر مغرم بك، لكن ذلك ليس صحيحاً وسيسبّب لك العذاب في ما بعد. اقتنعي بأنّ ذلك الشخص لا يحبّك وامضي قدماً في حياتك وإلّا فلن تستطيعي الاستمرار.


إنّها أبرز الإرشادات لك إن كنت واقعة في الحبّ من طرف واحد...


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...