لماذا لا تحبنى البنات والنساء ؟؟!!

angry-jealous-man-looking-at-young-dancing-couple-in-nightclub - لماذا لا تحبنى البنات والنساء

هناك فرق شاسع بين الرجال الذين لا ينفكون يحظون بالفتيات، والرجال الذين لا يستطيعون لفت انتباههن مهما حاولوا. فإذا كانت حياتك العاطفية على المحكّ فأنت آثم بواحدة من الخطايا الخمس التالية.


- أنت مسكين جداً:
إذا أردت إبعاد المرأة على الفور، الرقة المفرطة هي الحل. الإفراط بالاتصال وإرسال الرسائل الالكترونية والنصية في بداية العلاقة والنزول عند رغبتها كلما طلبت شيئاً ما، يبعدها عنك، فالمرأة لا تنجذب للرجل الذي يحتاج دائماً للدعم.


- تجهل كيف تلفت الأنظار:
 لا يعرف كثيرون كيف يتحدّثون إلى المرأة بطريقة تثير اهتمامها. عليك أن تتعلّم كيف تفكر المرأة وتستجيب وتتحدث، كما عليك تعلُّم طريقة تقديم أفضل صفاتك لتجذب اهتمامها.


- تبحث في الأماكن الخاطئة:
إن محاولة التعرف إلى الفتيات في البارات مضيعة للوقت، لأن معظم النساء تنفر من الرجال الذين يحاولون التقرّب منهن في هذه الأماكن لأنهن يدركن أن هؤلاء يبحثون عن علاقة لليلة واحدة فقط، لذا من الأفضل البحث في مراكز التسوق، والمقاهي، ومراكز الرشاقة.


- لا تتحلّى بالثقة بالنفس:
 تنجذب النساء للرجال الواثقين بأنفسهم. وانتهى الأمر.


- الاستسلام وقلّة المثابرة:
 إضافة إلى عدم المحاولة، يعتبر الاستسلام المبكر من أكثر الأخطاء شيوعاً بين الرجال. فقد تحتاج لأن يتم رفضك مرّات عدّة قبل أن تلتقي بمن تحبك، لذا واصل محاولاتك وتعرف إلى أكبر عدد من النساء كي تحسّن فرصك.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...