كيف تنسين وتتجاوزين قصة حب فاشلة ؟؟!!


كيف تنسين وتتجاوزين قصة حب فاشلة - بنت فتاة حزينة فى الحب - sad girl bad love story

ليس من السهل على المرأة أن تقفل قلبها ولا تفكّر بمن تحبّ ولكنّها قد تُضطر احياناً الى النسيان والمضيّ قدماً لأنّ العلاقة العاطفية لا تسير دائماً كما يتمنّى المرء وقد يصل الى حيث لا يريد ممّا يجبره على إقفال قلبه.
إليك إذاً سبع طرقٍ لتتجاهلي مشاعرك الى حدّ ما في الحبّ.

قوّي شخصيتك
إنّ العلاقات العاطفية تتطلّب من المرأة الكثير من الصبر بالإضافة الى شخصية قويّة تجعلها تقف وقفةً مميّزة حين تتعرّض لأيّ إساءة من الحبيب وقد تساعدها هذه الشخصية ايضاً على وضع حدٍّ للعذاب التي قد تكون فيه.


لا تدعي الرجل يؤذيك
حين تسمعين الرجل يتكلّم بطريقة جارحة، لا تصغي إليه أو حاولي أن تغيّري الموضوع بطريقة أو بأخرى، لا تدعيه يؤذيك مطلقاً فأنت تستطيعين الصمود بالتأكيد.


ابتعدي عنه قليلاً
إذا شعرت بأنّ حبيبك يحاول اذيّتك أو يتعمّد ذلك بطريقة أو بأخرى، ابتعدي عنه لبعض الوقت وفكّري بما يحصل معك فقد تحتاجين الى ذلك احياناً.


لا تفكّري بالأمر
قد تكون أفضل الطرق لنسيان المشاعر في الحبّ أو تجاهلها هي في عدم التفكير في هذا الشعور من الأساس ونسيان المشاعر والأمور كلّما طرأت على تفكير المرأة.


اعلمي أنّك قيّمة
ذكّري نفسك دائماً أنّك قيّمة وأنّ جرح الحبّ ليس لك وأنّك تستطيعين تخطّيه بطريقة أو بأخرى إن حاولت وستستطيعين لأنّك قويّة بالتأكيد.


اكتبي يومياتك
على المرأة أن تكتب يومياتها لتنسى ما حصل معها وتتجاهل مشاعرها بشكلٍ أو بآخر وعليها أن تفعل ذلك بطريقة أو بأخرى لتتمكّن من المضيّ قدماً.


إنّها إذاً أبرز الطرق لك لتستطيعي المضيّ قدماً في الحبّ وتجاهل مشاعرك في بعض الأحيان فافعلي ذلك متى استطعت.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...