كيف تسعد حبيبتك أو زوجتك وتجعلها تحبك بجنون ؟؟!!

كيف تسعد حبيبتك أو زوجتك وتجعلها تحبك بجنون - how to make women love you

الضغوط لن تنتهي والمشكلات تتجدد باستمرار، لكن الحياة ستكون أجمل بالتأكيد ببعض التصرفات غير المرهقة وغير المكلفة. إليك عشر خطوات لتجعل زوجتك تشعر أنها أميرة وأنك ملك على قلبها:


 1- اظهر جانبك الرومانسي أمام الجميع:
 تشعر المرأة بالسعادة عندما تسمع عبارات الحب وكلمات المدح من زوجها فيما بينهما، لكنها تمتلئ زهوا عندما يكون هناك شهود على هذا الحديث الرومانسي. فاحرص على توجيه بعض العبارات الرومانسية لزوجتك أمام الأصدقاء و الأقارب. لا تكن بخيلا أو متحفظا في التعبير عن مشاعرك أمام الآخرين، فقط كن لبقا ومهذبا وانتق الكلمات اللائقة في وجود الآخرين.


2- شاركها أنشطتها:
 حتى اذا كنت لا تحب ما تقوم به زوجتك من أنشطة، فهي ستشعر بسعادة شديدة عندما تشاركها ما تقوم به، مثلا يمكنك الذهاب معها إلى السوق لشراء احتياجات المنزل، أو تخصيص ساعة أسبوعيا للذهاب معها لممارسة رياضة المشي، أو تعلم دروس الطهي أو أيا من أنشطتها المفضلة، وتأكد أن ما ستقوم به سيزيد التقارب بينكما، ويجعلها تذوب عشقا فيك.


 3- عبارات الثناء:
 لا تظن أبدا أن ما تقوم به زوجتك لأجلك أمر مسلم به، بل اظهر لها أنك تقدر ما تفعله، وأن تعبها له مردود إيجابي لديك. امتدحها واشكرها من وقت لآخر، واذا فعلت شيئا مميزا، فاظهر لها سعادتك بهذه الخطوة الإضافية من جانبها.


 4- الهدايا الصغيرة بشرط ألا ترتبط بمناسبة معينة:
لا تجعل الهدايا بينك وبين زوجتك تكون عملا روتينيا أو نوعا من المجاملة، بل اجعلها مناسبة للتعبير عن الحب من وقت لآخر وبشكل مفاجئ ودون أن ترتبط بواقعة معينة أو تصرف معين. لا يشترط أن تقدم لها في كل مرة أغراضا ثمينة باهظة الثمن، فهي ستشعر بالسعادة حتى اذا فاجآتها أنت بوردة حمراء.


 5- اظهر حبك لها بالفعل وليس بالأقوال:
 المرأة تحتاج دائما من زوجها أن يساندها ويدعمها، بل ويطمئنها ويكون سندا لها، لذلك لا تجعل حبك لها مجرد كلام. اظهر لها الدعم كلما شعرت أنها بحاجة لذلك، وكذلك عليك مساندتها فور بدون أن تطلب منك هي ذلك، ربما كان هناك ما يؤرقها ولكن أنت لم تشعر به مثلا.


 6- تقرب من أهلها:
 مهما كنت تعاني من طريقة أهل زوجتك في التعامل، فلا تقم أبدا بإهانتهم أو ذكرهم بطريقة غير لائقة. اذا مر أحدهم بمشكلة، فبادر بالمساعدة، وتأكد انها ستقدر لك ما تفعله وسيكون له المردود الإيجابي على علاقتكما.


7- اللمسات الرومانسية الملفتة:
 ليس عيبا أن تتعلم بعض التصرفات الرومانسية من أفلام السينما أو المسلسلات، وأن تقوم بتقليدها مع زوجتك، حتى تجعلها تشعر أن حياتكما ليست بعيدة عن الجو الرومانسي الحالم الخيالي.لا أقول أن تفعل شيئا مستحيلا أو مكلفا أو مبالغا فيه، لكن بعض اللمسات الرومانسية غير المألوفة سترفع زوجتك إلى عنان السماء.مثلا: سجل لها بعض العبارات الرومانسية في رسالة صوتية على هاتفها أو قم بزيارة مفاجئة لها في العمل مصطحبا باقة من الزهور أو عبوة من الشيكولاطة.


8- مارسا الرياضة معا وقم بالغناء وكتابة الشعر لها:
أنت لست في مسابقة للمواهب، ولا تحتاج لإثبات شيئا لها لإبهارها، فقط كلما قمت بفعل غير مألوف ستقربها منك أكثر، لأنها سترى أنك تحاول جديا أن تخطو خطوات إضافية لا يقوم بها الرجال عادة.


9- كن مصدرا لتخفيف آلامها:
 عندما تكون زوجتك غاضبة أو حزينة بسببك، فلا تكتفي فقط بالاعتذار، بل اسألها كيف يمكنك أن تجعلها تتجاوز عن هذا الخطأ وكيف يمكنك تصحيحه؟ أما اذا لم تكن أنت طرف في المشكلة التي تسبب لها الحزن، فلا تجلس متفرجا، بل اخبرها أنك لن ترتاح حتى تخرجها من هذه الحالة، وترى الابتسامة تعود لوجهها مرة أخرى لأنك لا تطيق رؤيتها حزينة بهذا الشكل.


10- كن صبورا:
 لا تكن انتقاديا أو متجبرا في تعاملك معها، فالعلاقة بينكما لا يجب أن تسير بشكل رأسي منك إليها – كقائد لمرؤوسه – بل احرص على أن تكون علاقتكما أفقية ذات اتجاهين كل منكما له رأي يحترمه الآخر.