اين انتي يا من احببتيني..(قصيدة)

اين انتي يا من احببتيني - رجل يمشى وحيدا
شعرت بالسعادة لثانية واحدة
شعرت بالحياة لدقيقة واحدة
شعرت بالحب للحظة واحدة
ولكن مات احساسي
قتل قلبي
وشعرت بالم مرير
شعرت بالم دام سنوات
شعرت بجرح دام اكثر من حياة
وها انا ابكي لجرحي
اموت بعذابي
اتساءل اين انا ؟
اتساءل من انا ؟
فقدت اجمل لحظاتي .... ولكن
كيف انا بدون قلبي ؟
كيف انا بدون حياتي ؟
كنت طائر في سماء الحب .. حتي اصطادني الجرح
سالت وانا اتساقط من السماء لماذا ؟
وعندما وقعت بين يدي الصياد اجابني
ها انتي وقعت بيدي بعد فترة قصيرة
ها انت يا من حلمت بانك بحباة سعيدة
سوف اقضي علي سعادتك .. علي حريتك
ها انت بدون جناحيك تتساقط
ها انت بدون حياتك اصحبت ملكا لي
جرح مرير يقتل قلبي
وانا لا استطيع حتي ان انفض جناحي
وزاد الالم والعذاب
هذا الصياد يخبرني
لن تموت الان
ولكن ستعيش في قفص جرحك للابد
تمنيت ان يقضي علي فلا اشعر بالالم
تمنيت ان يقتص مني
ويتركني اواجة موتي
ولكنة اصر علي ان يعذبني في قفصي
كل يوم اموت من الالم
اموت من الخوف
اموت من العذاب والجرح
والان قلبي يتركني
ينشق صدري

لجرح يقتلني
لالم ينمو وينمو
وكبف انا من دون جناحي
جناحي قلبي
وفقدت جناجي
ففقدت قلبي
اين تلك الحياة
التي وعدتني بها الايام
اين ذلك الحب
الذي وعدتني بة الاحلام
اين واين
ولكن هذة حياتي
فيها ما يكفيني
خريفين
تتساقط الاوراق عن الشجر
وانا تساقطت من السماء
وتساقطت ايام حياتي
كشجرة يدمرها الخريف
هذا هو العذاب
اعيش بة وفية
وكبف هي الحياة
وانا في قفص من حديد
مفتاحة في مكان بعيد
لا اقدر علي وصولة
واتمني علي حصولة
ولكن الاوان قد فات
وانا اصبحت مجرد ذكريات
ذهبت الايام والسنون
وانا في مكان مهجور
اموت في قفص من العذاب
ولا اجد من ينجيني
اين انتي يا من احببتيني
اين انتي
حرريني
ارجعي الي قلبي
اين انتي
يا من وعدتيني بالامان
اين انتي
يا من وعدتيني بالحنان
اين انتي
يا من وعدتيني بحرية قلبي
اين انتي ؟؟؟؟