كيف تقرأ لغة جسد المرأة؟وعلى ماذا تدل؟

كيف تقرأ لغة جسد المرأة


يقال إن اللبيب من الإشارة يفهم .. لكن المشكلة الأزلية تكمن في أن الجميع يعتبرون أنفسهم في قمة الذكاء، خصوصا في أمور التعامل مع المرأة .
لو كانوا كذلك، لكانت الدنيا بألف خير.. ولو كان الرجل بالفعل يفهم لغة جسد المرأة، كما يدعي ويتفاخر، لما عادت حواء قادرة على مواصلة اتهاماتها: إنه لا يفهمني.. أنا في واد وهو في واد آخر.
لو كان الرجل يفهم لغة جسد المرأة لخلت محاكم الطلاق من نصف روادها على الأقل. ولو كان الرجل يفهمها بالفعل لانخفض عدد الخيانات الزوجية.
عزيزي الرجل: لماذا لا تحاول؟ لن تخسر شيئا، بل ستكون الرابح الأكبر.. ستربح السعادة والهناء وراحة البال أيضا. وفي السطور التالية، سنحاول ترجمة تلك اللغة التي ينطبق عليها وصف السهل الممتنع.

العينان حدق مليا في عينيها لمدة دقيقة واحدة فقط.. فإذا كانت ترمش أكثر من المعتاد (15 مرة في الدقيقة) فهذا معناه، في الغالب وليس بالضرورة، أنها تتناول حبوب منع الحمل. ومن المعروف طبيا أن عيون النساء اللواتي يتناولن حبوب منع الحمل ترمش 32% أكثر من غيرهن.
ما معنى ذلك؟
عليك أن تتزود بأكبر قدر من الثقة بالنفس وأنت تنظر إلى عينيها.. فالتغيرات الهرمونية في جسد المرأة حين تتناول الحبوب تجعلها أكثر انجذابا للرجل قوي البنية صارم الملامح.

العين تعشق مثل القلب حين تكون المرأة مع شخص تميل نحوه أو تكن له شعورا خاصا، يتسع بؤبؤ عينيها.. وهذا كما يقول الخبراء نتيجة طبيعية لأن جسدها في هذه الحالة يكون مبرمجا لأن يطلب ويرغب في مشاهدة المزيد مما يعجبها.. ووفقا لهذه البرمجة، يصدر الدماغ أوامره إلى القزحية بالسماح لأكبر قدر من الضوء بالمرور، وهنا تراك حواء بصورة أفضل.. ويقول متخصصون ان الرجال يعتبرون المرأة ذات البؤبؤ الواسع أكثر جاذبية من غيرها.

الدماغ عليك ببعض الموسيقى الهادئة، فقد أثبتت الأبحاث أن الموسيقى تجعل المرأة أقرب إلى روح الحفل والاحتفال.

البطن إذا كنت تريد فتح موضوع شائك.. لا بد أولا من التأكد من أنها في حالة استرخاء ومستعدة للنقاش بهدوء.. راقب طريقة تنفسها، انظر إلى بطنها. فإذا كان بطنها ينقبض مع كل نفس تأخذه.. وإذا كانت أنفاسها قصيرة ومتلاحقة فهذا دليل على أنها متوترة ويستحسن عدم فتح أي موضوع شائك ،أما إذا كان بطنها يتمدد وصدرها مع كل نفس تأخذه، أنفاسها عميقة ومنتظمة، فمعناه أنها مرتاحة ومستعدة لنقاش هادئ ومثمر أيضا.

الأنف أنف المرأة يكون في ذروة حساسيته خلال فترة الصباح، لذلك يستحسن بك أن تسارع لفرك أسنانك بمعجون ذي رائحة طيبة. ويقول الخبراء إن هذا الوقت هو الأفضل لإبراز مواهبك في تحضير القهوة، أو حتى الفطور، وتقديمه لها وهي لا تزال في السرير. فتسعون في المائة من حاسة التذوق تعتمد في الأساس على الشم، ويؤكد الخبراء أن الفطور ذا الرائحة الشهية، خصوصا في الصباح، يعزز المشاعر العاطفية.

الأظافر عليك إعطاء أظافرها المزيد من الاهتمام، فمن المعروف أن التصرفات الجسدية المتكررة تعتبر خير دليل على الحالة النفسية لصاحبها كالتوتر والقلق ،قضم الأظافر ،عض الأصابع، وضع أطراف الشعر في الفم،كلها دلائل على التوتر والقلق .
إياك في هذه الحالة أن تعطيها درسا في ضرورة التخلي عن هذه العادة فمثل هذا الدرس سوف يعطي نتائج معكوسة حتما، الحل الأفضل هو أن تمسك يدها بحنان وتكون بذلك قد ساعدتها على تهدئة أعصابها وإزالة توترها، أو تخفيفه على الأقل.

اليدان إذا بدت يداها باردتين، فهذا أمر طبيعي لأن الطب الحديث أثبت أن منطقة اليدين لدى المرأة أقل حرارة من يدي الرجل بثلاث درجات ،وربما أكثر في حال التوتر والقلق ..
السبب هو أن جسد المرأة، أكثر من جسد الرجل، مبرمج على أن تكون الأعضاء الوسطى أكثر دفئا من الأطراف.. وفي حال رغبت عزيزي الرجل في تدفئة يديها، لا تدلكهما كما قد يتبادر إلى الذهن، بل عليك بتدليك منطقة الخصر ، وبذلك تكون قد ساعدت في تدفئة المنطقة الوسطى مما يسمح للدم بالتدفق إلى الأطراف وتدفئتها.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...