اميرة الاحزان....

اميرة الاحزان



لقد عدت بعد غياب .....
ليس بذالك الغياب الطويل ولكن الشوق يجعل الانتظار طويل
فااعذرني ياقارئ فأنا اتيت مشتاقه...


لقد عدت لأزف لك اجمل الكلمات فأنا اليوم لست بـ اميرة الاحزان

ذات الكلمات الحزينه والاحساس الجريح

ارى علامه التعجب عليك يامدونتي..؟!

لمذا لم تشعري ببتسامتي وانا اصف تلك الاحرف!

وعيناي التي تلمع من شده الفرح....... انني اعيش اجمل لحظاتي

ارى التساؤل لم يزل في ذهنك !!!

الصبـــــــــر...... كما غناها صاحب الحس المرهف

سوف اتحدث الآن



لقد طآل انتظاري .. ولكن كان الصبر هو اساسي
كان الشوق عذابي والحروف كانت هي اقرب الناس لي فهي
كانت تجمع احساسي الجريح وخاطري المكسور وتجمعها هنآ
كي تقرائها وتشعر ان هناك من ينتظرك بشووق



واليوم اتيت لن اقول انني مشتاقه
ولن اقول انني حزينه
ولن اقول انني محتاره
ولن اقول واقول فأنا تعبت من الكلام لا اريد سوى ان يصل كلامي
الى عيناه


وهي كلمه (( احبك..

في الماضي عندما ينتهي الحديث والكل سوف ينصرف
ليس للعمل او لنوم أوأوأو,,,,,

ارى اننا ننصرف ونغمض اعيننا للعيش في تلك البحور العميقه المليئه بالمشاعر
فكان عند نهايه كل مكالمه ... يختمها بكلمه ((احبـــــــك))
لازال صوتك الهادئ عندما تنطقها يغرد في مسمعي
نعم انت لازلت معي..
هل تعلم ان قلبي لم يريد غيرك رغم ظروف الحياه

ياااااااااااااه ظروف...... تذكرت تلك الكلمه فهو كان يقول
هي الظروف ااااه ياالظروف ليس انت....... بل من غناها
ولكن كلمه ظروف تحمل معاني كثيره وذكريات قد مضت بيننا
فاكانت ظروف ارى انها لن تتكرر فهي من اعادتني اليك
وجمعتني بك..

لقد احببت تلك الظرف فهي الوحيده التي قرتني اليك دوم وسيط

كنت يوما من الايام لقبتني في هاتفك بــ (( الظروف))