كيف تكتشفين ان زوجك يخونك مع امرأة اخرى ؟؟!!!

كيف تكتشفين ان زوجك يخونك مع امرأة اخرى - رجل يخون امرأة زوجتة - man cheating on woman

إن الخيانة هي من أسوأ الأمور التي قد يقوم بها الرجل بحقّ المرأة، ومن الصعب على هذه الأخيرة أن تسامح عليها لأنّها ليست بالأمر السهل وقد تشعر أنّ زوجها ما عاد يهتمّ بها وأنّ ثمّة ما انكسر في علاقتهما الزوجية ما يجعلها تودّ التحقّق بشكلٍ أو بآخر.

إليك إذاً بعض النقاط التي تثبت لك أنّ زوجك يفكّر بأخرى أو يخونك.


 يخرج من دون أن يتفوّه بكلمة
قد يخرج الرجل من منزله أحياناً ولا يخاطب زوجته ولكن إن كثر خروجه وأصبح زائداً عن حدّه فمن الطبيعي أن تشكّ زوجته وتشعر بأنّ ثمّة خطباً ما وأنّ وراء هذا الخروج بعض النقاط التي عليها معرفتها.


 يتلقّى الكثير من الاتّصالات والرسائل
إن كان زوجك يتلقّى الكثير من الاتّصالات والرسائل الغامضة ويخرج ما إن يرد اتّصال ما أو يبعد هاتفه عنك إذا ما رنّ وكنت بقربه، إنّ هذه إشارة على أنّه يخون.


 لا يسمح لك بزيارته في العمل
قد ترغب المرأة احياناً في زيارة زوجها في مكان عمله ومفاجأته بطريقة أو بأخرى، ولكنّها تشعر بأنّه يمنعها أو يفعل المستحيل ليُفهمها ألّا تأتي وكأنّه يخفي أمراً ما ومن هذا المنطلق عليها أن تشكّ بأمره.


 يبرّر من دون أعذار مقنعة
من الطبيعي أن تطلب المرأة تبريراً من زوجها حين تشعر بأنّ خطباً ما يحصل ولا تعلم ما هو، ولكنّ الأسوأ يكمن حين تسأل زوجها ويحاول أن يبرّر لها من دون أيّ أعذار مقنعة تفهمها.


 يطلب ولا يعطي
إنّ الرجل الذي يطلب ولا يعطي المرأة شيئاً ربّما يعطي امرأة اخرى ويجلب لها الأغراض ويدلّلها وقد تشعر المرأة بذلك بالتأكيد.


 لا يقترب منك
قد تكون هذه الإشارة من أبرز الإشارات التي تظهر لك أنّ حبّ زوجك لك قد توقّف فبمجرّد أنّه لا يقترب منك ولا يحاول الجلوس معك أو الأخذ برأيك فإنّه ربّما يفعل ذلك مع اخرى.


إنّها بعض الإشارات التي تثبت لك أنّ زوجك يخونك فحاولي أن تتجنّبي امراً صعباً كهذا وتخلّصي من تأثيراته.