انواع الرجال التى لا تستطيع المرأة نسيانهم !!!!!!



انواع الرجال التى لا تستطيع المرأة نسيانهم - امرأة تكتب بقلم فى ورقة - woman writing with pen on paper


هناك العديد من المواقف التي قد تتعرض لها المرأة وتذكرها برجل أحبته أو كانت لها معه ذكريات جميلة ولكن هناك من هؤلاء الرجال من لا يمكن نسيانهم من قبل المرأة فبالرغم من مرور سنوات على انتهاء علاقتهم ببعض إلا أن نوعيات خاصة من الرجال تظل في ذاكرة النساء ولا تستطيع نسيانهم مهما مر الزمن.

تتسائل نساء حائرات سؤالاً هامًا وهو “لماذا تتذكر المرأة رجلاً معينًا بعد مرور سنوات طويلة؟؟”، وكان الجواب هو أن السر يكمن في الأثر الذي تركه الرجل في أعماق المرأة حيث أنه من الممكن جدًا أن نلتقي بعض الأشخاص لدقائق معدودة إلا أنهم يظلون في ذاكرتنا لوقت طويل وهناك من نعيش معهم لسنوات إلا أن ذاكرتنا لم تعد تذكرهم حتى.

ومن أهم النوعيات التي لا تستطيع المرأة نسيانها من الرجال


الرجل الذي التقت به في ظروف جميلة:
وهذا يعني أن هذه الظروف هي مرور المرأة بحالة نفسية سيئة إلا أن الرجل يأتي ويخرجها من تلك الحالة ويرفع من معنوياتها حيث أن ذلك يمكنه أن يجعلها تغير مسار حياتها نحو الأفضل، وقالت بعض النساء  إنهن غيرن مواقفهن السلبية من الحياة بعد الالتقاء برجال رفعوا من شأنهن كنساء.


رجل أنقذها من موقف صعب:
أكدت ايضا بعض النساء أنه يصعب عليهن نسيان رجال أنقذوهن من موقف صعب، والواحدة منهن كانت بحاجة لمن يقف إلى جانبها لحمايتها من خطر كان يهدد حياتها أو شرفها.


لا تستطيع نسيانه لموقف شهم:
هناك من النساء من لا يستطعن نسيان رجال قاموا بمواقف شهمة تجاههن حيث انهن مازلن يتذكرن رجالاً أبدوا مواقف شهمة تجاههن، وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على أن أكثر ما تحبه المرأة في الرجل هو شهامته.


الرجل الذي يمدحها:
 النساء لا يستطعن نسيان رجال مدحوا جمالهن وشخصياتهن، وقالت النساء إنهن لا يستطعن نسيان رجل لمجرد كلمات جميلة قالها، بينما اكدت نسبة من النساء أنهن لا يستطعن نسيان رجل أعطى نصيحة واحدة أفادتهن العمر كله.


حافظ على شرفها:
أما الرجل الذي يحافظ على شرف المرأة فهو يكون في المكانة الأعلى بين الرجال حيث ترى المرأة أن الرجل الذي يحافظ على شرفها في موقف ضعف كانت فيه هو إنسانًا نبيلاً يستحق أن يظل في الذاكرة إلى الأبد، وقد أكدت بعض النساء المشاركات أنهن لا يستطعن ولا بشكل من الأشكال حتى مجرد التفكير في نسيان رجال حافظوا على شرفهن في مواقف ضعف كانت لهم.


الرومانسي:
قالت بعض النساء، يصعب على المرأة محو رجل رومانسي من ذاكرتها لأن الرومانسية أصبحت شيئاً مفقوداً في عالم الرجال