كيف تثبتين وفائك فى الحب لحبيبك ؟؟!!

كيف تثبتين وفائك فى الحب لحبيبك - صور حب ورومانسية - romantic pictures - love and romance


تبدأ علاقات الحبّ إجمالاً بطريقة مميّزة فيعجب الرجل بفتاة ويطلب رؤيتها ثمّ يخطبها ويتزوّجها ويعيشان بداية زواجٍ ناجحة ومميّزة ولكن مع مرور الأيام يسيطر الشكّ على الزواج وقد يصبح الرجل هستيرياً نتيجة لذلك لأنّ اولى المشكلات التي تحصل بين الزوجين هي نتيجة لقلّة الثقة بينهما.


إليك إذاً بعض الطرق التي قد تساعدك في إبراز وفائك للحبيب مع مرور الأيام.


 كرّسي نفسك لمنزلك
حاولي أن تجعلي زوجك مرتاحاً معك بأن تكرّسي نفسك لمنزلك، أبقيه دائماً نظيفاً، اطهي له الأطباق التي يحبّها وانتظريه حتّى يعود لأنّ زوجك لن يفقد ثقته بك إن رآك دائماً تسهرين على راحته وراحة أفراد عائلتك.


 حافظي على أولادك
على المرأة أن تحرص على أن يكون أولادها بخير إن أرادت أن تكسب ثقة زوجها مع مرور الأيام، فقد تتغيّر الأمور بين الزوجين ولكنّ الحبّ يصبح موجّهاً الى الأولاد حتماً، لهذا السبب على المرأة أن تحافظ على أولادها وتساعدهم وتسهر ايضاً على راحتهم.


 خفّفي من عصبيتك
إنّ الرجل يكره المرأة التي تصرخ دائماً وقد يملّ منها إن بقيت كذلك مع مرور الأيام، لذا عليها أن تتغيّر أو أن تحافظ على هدوئها متى واجهت أيّ مشكلة معه لأنّ الصراخ سيجعله يكرهها ويعرف أنّها أيضاً ما عادت تحبّه.


 ابقي معه مهما حصل
قد يتضايق زوجك ويصبح وضعه معقّداً بعض الشيء بسبب العمل أو الهموم الكثيرة التي تطرأ على تفكيره وعليك بالرغم من ذلك أن تبقي الى جانبه وألّا تتركيه مهما حصل كي يشعر أنّك ملتزمة معه في مختلف الأوضاع.


 لا تتركيه حزيناً
إنّ الرجل يكره أن يكون حزيناً ومهموماً وألّا يجد من يستطيع التكلّم معه ومساعدته للخروج من المآزق الكبيرة التي يدخل نفسه فيها حتّى ولو بالقليل من الدعم لذا حاولي ألا تتركيه حزيناً.
إنّها بعض الإرشادات لتجعلي زوجك يطمئنّ وهو معك فحاولي أن تسعي الى تطبيقها.