إشارات وعلامات ان علاقتك الزوجية فى خطر !!!!


إشارات وعلامات ان علاقتك الزوجية فى خطر - امرأة حزينة - زواج تعيس فاشل - sad woman bad marriage


قد يصعب على المرأة أن تعرف إن كانت علاقتها بزوجها في خطر. إذا شعرت أنّ علاقتك بزوجك مستقرّة ورائعة ثمّ تغيّرت الأمور واصبحت حياتك معه لا تُطاق فعلاقتك في خطر وعليك أن تتحرّكي لتتداركي الوضع.

إليك إذاً ثماني إشارات تثبت أنّ علاقتك بزوجك في خطر.


تثقان ببعضكما ثقةً عمياء
إنّ احدى الإشارات التي تثبت أنّ علاقتك بزوجك ليست بخير هي أن تثقي بزوجك ثقةً عمياء وأن تكوني واثقة مئة بالمئة من أنّه لن يتركك فإنّ ذلك قد يهدّد علاقتك ويجب أن تتركي احياناً مجالاً للسؤال.


غياب الثقة
إذا كانت الثقة الزائدة دليلاً على عدم استقرار العلاقة فإنّ غياب الثقة يهدّد العلاقة ايضاً وأكثر لأنّها تثبت أنّ المرأة لا تستطيع أن لا تسأل زوجها للحظة أين هو ممّا قد يوصلهما الى طريق مسدود.


تبادل الكلامك القاسي
إذا شعرت أنّك تقسين بكلامك دائماً على زوجك في الفترة الأخيرة وأنّك لا تستطيعين أن تسكتي لأيّ شيء يقوم به فعلاقتكما بالتالي ليست على خير ما يُرام.


تختلفان كلّ يوم
إذا كنت تشعرين أنّك تختلفين مع زوجك كلّ يوم على امورٍ مختلفة وتافهة فأنتما بالتالي لستما على خير ما يرام وعلاقتكما في خطر كبير.


ابتعادكما عن المجتمع
إذا كنت وزوجك تبتعدان عن المجتمع ولا تقومان بواجباتكما ولا ترين أهلك أو أهله بسبب خلافاتكما أو بسبب امور اخرى غريبة فإنّ علاقتكما في خطر كبير.


تلومان بعضكما دائماً
إذا كنت وزوجك تلومان بعضكما على امورٍ كثيرة فإنّكما تختلفان دائماً على الكثير من الأمور وقد تكون علاقتكما في خطرٍ كبير.


اختفاء الحقيقة بينكما
إذا كنتما كلاكما تخفيان الحقيقة على بعضكما فأنتما تخفيان الكثير من المسائل المهمّة الأخرى ممّا قد يهدّد علاقتكما ويوصلكما الى طريق مسدود في العلاقة.


إنّ انعدام التواصل بين الطرفين قد يوصلهما الى الطلاق لأنّ ذلك يؤكّد أنّ علاقتهما لا تسير على خير ما يُرام وعلى المرأة أن تفعل شيئاً لتغيّر الواقع.