احدث رسائل الحب والرومانسية ....


رسائل حب ورومانسية  - فتاة تتحدث فى الموبايل الجوال الهاتف - تكتب - girl woman texting


يُعرف الحب فى فترة الخطوبة على أنه القاعدة التي يستمر عليها الإرتباط في ما بعد. ويُعتبر الهدف الرئيسي من هذه فترة هو التقارب العاطفي بين الطرفين حتى يُصبح كل منهما على دراية بالآخر إلى أن يتم الزواج. 

وفي وقت تُعتبر بعض العلاقات خارج الحدود الرسمية من المحرمات في معظم المجتمعات العربية، تأتي أهمية فترة الخطوبة لكسر جليد الخجل والإطلاع على سلوكيات الآخر وربما تغيير بعض الصفات غير المرغوبة.

وتعد المكالمات الهاتفية والرسائل النصية من الوسائل الهامة في توضيح العديد من الجوانب العاطفية لدى الطرفين، كما قد تساعد على التقارب وفهم طبيعة الحب القائم، ما يعطي لمرحلة الخطوبة معاني جميلةً ستبقى محفورة في الذهن مدى الحياة. ولأن لكل سنة ما يناسبها من كلمات ومعان، جمعنا لكِ أكثر رسائل خطوبة تبادلاً للعام 2012 التي يمكن أن تكون أيضاً مفتاحاً لبطاقات دعوات زفافك.

باللغة العربية:

إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر… لكن إذا غاب حبيبي، ما يأخذ مكانه بشر.

شفت الفراغ اللي فوق؟ هذه هي الدنيا بدونك.

أنت لو أرسلت إسمك أحلى من كل الرسائل، وحتى لو أرسلت رقمك فقط فيكفي أنك تسأل عني!

تعودت أن أرى نفسي فيك، فكيف أرى نفسي إن لم أرك؟

كيف أقول إنّني أحبك، فإن نطقتها أحرجتك، وإن كتمتها خسرتك، وإن كتبتها أبي ردك!

لمَ اللقاء مثل الفجر يمرنا عابر، ولمَ الفراق مثل البحر ما له آخر؟

أحرجتني بحلو الكلام، نسّيتني حتى السلام، ودي أهديك قلبي وأخاف موقد المقام. أروع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك، وأحلى ما في حياتي حبك.




باللغة الإنجليزية:

I am restless, I am depressed, I am lonely, I am sad & I am going crazy… All for just 2 reasons: I am here and you’re there.

Love Lines: When you love someone don’t make them love you as much as you do, just love them so much that they don’t want to be loved by anyone except you.

You might be sleeping or might be awake, there’s a feeling, I just can’t shake… I know deep inside this feeling is right, the uncontrollable urge to say Goodnight!

I am going to write on all the bricks I MISS YOU & wish that one falls on your head, so that u know how it hurts when you miss someone special like you.

Eyes to look at you, Hands to pray for you, Mind to care for u, Heart to love you & Legs to kick you just in case you forget me.