جددى حياتك الزوجية بهذه الخطوات !!!!


جددى حياتك الزوجية بهذه الخطوات - رجل يحضن امرأة - حب ورومانسية - love and romance


اذا شعرتي فى لحظة من اللحظات انكِ أصبحت غير مثيرة بالمرة ، وان التعب والاجهاد تسرب الي علاقتك الحميمة مع زوجك ، فانت بحاجة الى التجديد والشعور مرة اخرى بالثقة فى نفسك .
اليك عدة نصائح لتعيدي ثقتك المفقودة ..


- اصنعي امرأة اخري داخلك:
تقول المغنية الامريكية المشهورة بيونسيه انها حينما تستعد للوقوف على المسرح من اجل الغناء فهى تستحضر امرأة اخرى بداخلها تسميها "ساشا" وهى شخصية خيالية تحاول تقمصها على المسرح لان "ساشا" كما تقول بيونسيه هى امرأة اكثر مرحا و جاذبية وجرأة من بيونسيه الحقيقية !

وتقول د/ بولا بلوم – الطبيبة النفسية الشهيرة والتى تظهر على شبكات السي ان ان بالاسبانية – ان هذا الشعار قديم ، فعليكِ بصنع شخصية خيالية اكثر جرأة منكِ لتكون هى الموجودة اثناء العلاقة الحميمة مع زوجك ، حاولي رسم خطوط تلك الشخصية المثيرة وثقل خبراتها وتطويرها .


- انظري الى اجساد النساء الحقيقية:
عارضات الازياء و نجمات السينما اللاتي ترين اجسادهن على اغلفة المجلات والجرائد لا يمثلون اجساد النساء الحقيقية ، فمقارنتك الغير متكافئة مع هولاء العارضات ستصيبك بالتأكيد بالاحباط .

لذا تنصحك د/ بلوم ان تذهبي الي مراكز الرياضية "الجيم" ورؤية اجسام النساء ومقارنة نفسك حينها ، لان هولاء النساء مثلك ، يمتلكون منزل واطفال وزوج ، وعليكِ معرفة الحقيقة ان نجمة هوليود الشهيرة ورائها فريق بالكامل ليجعلها تصبح بهذا الشكل .


- الموسيقي:
اذا اردتي فعلا الشعور انكِ مثيرة وجذابة ، فعليكِ بتشغيل احدى الاسطوانات الموسيقية الراقصة ، فهى كفيلة بتحويل مزاجك من اجل الدخول فى علاقة حميمة مع زوجك ، قليل من الرقص على انغام الموسيقى التى تفضيلها سوف يمنحك الكثير من الطاقة والحيوية.


- المواقع الاجتماعية:
قد يبدو سبب غريب ولكن قضاء وقت طويل فى تصفح المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك يؤثر على حياتك الزوجية !

فوفقا لابحاث كندية نشرت فى مجلة "CyberPsychology & Behavior " اثبتت ان قضاء وقت طويل على المواقع الاجتماعية ينعكس على العلاقة العاطفية مع زوجك ، وتفسير ذلك يتلخص فى ان المواقع الاجتماعية ستثير لديكِ الفضول لمعرفة كافة اصدقاء زوجك وماذا يقول وماذا يفعل ومقارنته بازواج صديقاتك الاخريات على الفيس بوك او حتى اصدقائه المتزوجين ، كما ان الفيس بوك قد يعيد اليكِ الفضول لمعرفة ماذا فعل خطيبك القديم مثلا ؟


- اطلبي ما تريدينه:
الصراحة بين الزوجين والتفاهم هو امر لا غنى عنه ، ناقشي مع زوجك ما تريدينه فى علاقتكما الحميمة بطريقة لطيفة ، واسأليه هو ايضا عن ما يفضله ، و دعي الخجل الزائد خلف ظهرك لانه فى النهاية زوجك انتِ ، انتِ بالتأكيد لا تريدين ان يبحث زوجك عن تلك الامور مع امرأة اخرى.


- الافلام الرومانسية:
الافلام الرومانسية التى تنتهي نهاية سعيدة هى رائعة ولكن دعينا نعترف انها قد تكون مبالغة بعض الشىء ، حيث اظهرت بعض الدراسات الحديثة وجود علاقة بين مشاهدة الافلام الرومانسية والشعور بعدم الرضا ، لذا تنصحك د/بلوم بمشاهدة اقل للافلام الرومانسية او التوقف عن مقارنة نفسك وزوجك بها.


- الاضواء:
هناك خدعة بسيطة من اجل تغيير مزاجك الى ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك وهى الاضواء الخافتة ، فالاضواء الخافتة الحمراء او على ضوء الشموع سوف يجعل هناك انعكاسات مثيرة على جدران الغرفة.


- الوقت:
اذا كنتِ تهتمين كثيرا بالوقت التى تستغرقه العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك ، فانتِ على خطأ ، المهم ان تشعرا بالرضا بعد الانتهاء منها مهما قصر الوقت ، فلامر يختلف من شخص الى اخر.


- الملابس المثيرة "اللانجيري":
الملابس المثيرة هى اسرع الطرق لاستعادة الثقة بذاتك ، قومي بشراء قطع جديدة ، ولا داعي لان تكوني ضيقة جدا ، فقط اجعليها مختلفة عن النمط التى تعودتي شراءه ، جربي ولن تندمي.


واخيرا لابد ان يكون لديكِ الحماس والهمة من اجل تجديد علاقتك بزوجك .