كلمات تقولها المرأة تعبر عن غضبها وحزنها...لا يعرفها الرجل !!!!


كلمات تقولها المرأة تعبر عن غضبها وحزنها...لا يعرفها الرجل  - امرأة حزينة - couple-problem-sad-woman-sitting-in-foreground-man-in-background

يجد آدم صعوبة بعض الأحيان في معرفة حقيقة ما تشعر به حواء ، هل هي راضية أم منزعجة أم غاضبة ، و لكن ما يجهله هو أن حواء تستعمل عبارات خاصة تعبر بها عن حالتها و عن ما تشعر به ما يجب أن يقوم به آدم هو أن يفك شفرات تلك العبارات :


– كلمة : طيب 
 و هي كلمة تقولها حواء لتنهي النقاش ، لذلك ننصحك عزيزي بأن تلتزم الصمت و لا تحاول متابعة النقاش.


 – كلمة : أوكي
 هذه الكلمة دليل على أن المرأة وصلت لأولى درجات الغضب و أنها تستعملها لتعبر عن عدم رضاها عن الكلام الذي يقال و أنها لا تهتم به.


 – كلمة : لا شيء
 إذا نطقت حواء بهذه الكلمة فهذا يدل على أن ما قمت به أغضبها كثيرا ، لذلك حذار من مناقشتها ، فكلمة ” لا شيء ” هي الكلمة التي تعبر عن الهدوء الذي يسبق العاصفة .


– عبارة : لا ، عادي …
 هنا اعرف يا آدم أن حواء تعني بعبارة ” لا ، عادي ” العكس تماما أي أن الأمر ليس بالعادي بتاتا و قد يكون خطيرا، فالمرأة تستعمل هذه العبارة حتى تفكر بشكل عميق و تتخذ قرارا حاسما في الموضوع.


– كلمة : براحتك
هنا تأكد بأن نسبة الغضب لدى المرأة في ارتفاع ، و أنها عند استعمالها فهي توجه إليك تحذيرا و ربما في نفس الوقت تريد أن تضعك و إياها في تحد.


 – عبارة : لا ، شكرا
 الغضب هنا وصل إلى أوجه ، فحاول تدارك الأمر و تهدئة حواء قبل أن تنفجر في وجهك  فهل هذه فعلا هي العبارات أو الكلمات التي تستعملينها لتعبري عن غضبك؟