صفات يتمنى ان يجدها الرجل فى المرأة التى سيتزوجها !!!!


صفات يتمنى ان يجدها الرجل فى المرأة التى سيتزوجها - ways-men-and-women-communicate-differently

عندما يبحث الرجل عن شريكة لعمرة وحياته لا يبدأ فقط في التفكير بالشكل الجميل ، فالرجال يدركون جيداً أنه يوجد معايير أخرى هي التي تجعل المرأة جميلة وتزيدها جمالاً عن مظهرها الخارجي حين تتوافر فيها .


مستمعة جيدة :
 يحب الرجل المرأة التي تستمع إلى كلامه باهتمام وتفهم ، ويستطيع معها أن يتحدث عن مشاكله وأخطائه دون أن يخشى أن تلومه أو تنتقده نقداً قاسياً .


 مهتمة :
ومن منا لا يحب أن يهتم به شريك حياته ؟! يريد الرجل زوجة عطوفة تشاركه همومه وأفراحه ، وليس مجرد إنسانة تشاركه السكن ، وانجاب الأطفال .


تلقائية :
يحب الرجل المرأة التلقائية التي لا تخطط لأفعالها مسبقاً ، بل تتصرف بعفوية وسجية حين تكون معه ، بالطبع يجب التخطيط للأمور الهامة في الحياة ، لكن الجنون مطلوب أحياناً .


ناجحة :
بعكس المعتقد السائد من أن الرجل لا يحب المراة الناجحة ، يؤكد كثير من الرجال أنهم يحبون المرأة الناجحة الطموح ؛ لأنها تعطي انطباعًا بأنها ليست مدللة تبحث عمن يدير لها حياتها ، بل هي شريك فاعل في الحياة التي تقوم على المشاركة


طاهية بارعة :
صدق من قال إن أقرب الطرق إلى قلب الرجل معدته ، فالرجل يحب أن يأكل من يد زوجته ، وأن تفاجئه من حين لآخر بطهي أصناف يحبها خصيصاً من أجله ، فهذا أحد أدلة الحب في رأيه .


مرنة :
فالأمور في الحياة الزوجية تقوم على النقاش ، وقدرة طرف على إقناع الطرف الآخر برأيه ، لكن الرجل كذلك يحب أن تكون زوجته على قدر من المرونة ، يجعلها تقبل بالتنازل عن شيء تحبه من أجل مصلحة الأسرة ، كأن تتخلى عن عملها مثلاً ولو بشكل مؤقت من أجل الأبناء .