فى بريطانيا....النساء اصبحت تطلب يد الرجال !!!!!!

فى بريطانيا....النساء اصبحت تطلب يد الرجال - امرأة تطلب يد رجل - marriage-proposal - woman propose

غيرت البريطانيات تقاليد الخطبة، وصار عدد متزايد منهن يتقدمن لطلب فرسان أحلامهن بعد أن سئمن انتظار رجالهن للركوع على ركبة واحدة وطلب يدهن.

 ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة 'ديلي ميل' الجمعة أن ثلاثاً من كل أربع نساء بريطانيات اعترفن بأنهن تقدمن لطلب يد رجالهن رغم تمنياتهن بأن يسبقوهن إلى ذلك.

 وأظهرت أن البريطانيين يفقدون شرارة الرومانسية عندما يتعلق الأمر بعروض الزواج، واعترف واحد فقط من كل خمسة منهم بأنهم حاكوا التقليد الرومانسي بالجلوس على ركبة واحدة حين طلب يد الحبيبة، فيما قضى نصفهم ساعات محدودة في التخطيط لعرض الزواج.

 وقالت الدراسة إن عروض الزواج المستوحاة من أفلام هوليوود الرومانسية في طلب يد فتاة الأحلام خلال العطل في الخارج قد تلاشت من حياة الرجال البريطانيين، وصار سبعة من كل عشرة منهم يتقدم لطلب يد فتاة أحلامه داخل البلاد.

 وأشارت إلى أن 63% من الرجال البريطانيين لا يخططون لطلب يد فتيات أحلامهم بالطريقة التقليدية وهي الركوع على ركبة واحدة أمامهن.

 وأضافت الدراسة أن توقعات النساء البريطانيات في الحصول على عرض زواج تقليدي انخفضت، وصارت 15% منهن فقط يردن من رجالهن التقدم لطلب يدهن خلال عطلة رومانسية، وترغب غالبيتهن، أي ما يعادل 83% منهن، أن يتم ذلك خلال فترة أقل من شهر.