إشارات تدل على أن حبيبك لا يريدك !!!!


things men dont like about women - إشارات تدل على أن حبيبك لا يريدك

قد يكون الرّجل غير مسرور بقربك، ويخجل بك أمام أصدقائه، ولا يستطيع أنّ يُظهرك أمامهم لبعض الأسباب التي تخصّه وحده والّتي ربّما لن تستطيعي معرفتها، ولكنّ تصرفاته قد تفاجئك وتجعلك تطرحين العديد من التّساؤلات.

إليك إذاً بعض الإشارات الّتي تثبت لك أنّ حبيبك لا يحبّك إلى جانبه.


• لا يعرّفك إلى الآخرين باعتبارك حبيبته
من المهمّ أن يعرّف الرّجل المرأة إلى أصدقائه والمقرّبين إليه على أنّها حبيبته، والمرأة الّتي يعشقها ولا يستطيع الابتعاد عنها، ويحبّها لأنّها زوجته الغالية.


• يتجاهلك أمام الآخرين
حين تكونين في مكان عامّ مع حبيبك ولا يتكلّم معك أو يتجاهلك أمام الآخرين فهو بالتاليّ يفعل ذلك لأنّه لا يريدك بقربه أو أنّه ما عاد يحبّك.


• لا يعترف بذلك على الفايسبوك
إذا لم يعترف أنّك حبيبته على الفايسبوك فذلك يثبت لك أنّه لا يريد أنّ يجعل الآخرين يعرفون أنّك على علاقةٍ به.


• يختار مطاعم مظلمة
قد يكون الأمر رومانسياً في بادئ الأمر أنّ يختار حبيبك مطاعم مظلمة ولكنّ ذلك قد يصبح مقلقاً مع الوقت فيترك حيرةً في قلب المرأة وقد يثبت أنّه لا يريد أنّ يُريها للأصدقاء.


• لا تلتقين به أبداً في مكان عام
إذا كان يراك دائماً في المنزل ولا يدعوك إلى أيّ مكان، فإنّ ذلك يعني أنّه لا يريد أنّ يراك أحد معه وبالتاليّ فإنّه ربّما ما عاد يحبّك كما تتوقّعين.


• لا يلتقي صديقاتك
إذا كان حبيبك يفعل المستحيل كي لا يدخل إلى تفاصيل حياتك فهو ببساطة يريد أنّ يبتعد عنك ويحاول إيجاد الأسلوب المناسب ولا يلتقي صديقاتك أبداً.

إنّها بعضٌ من الإشارات التي قد تكون خير مثال على أنّ حبيبك لا يريدك إلى جانبه بعد الآن  فربّما عليك أن تفكّري في حلّ ما.