ماذا يقول حبيبك لأصدقائه عنك ??!!

ماذا يقول حبيبك لأصدقائه عنك - اصدقاء رجال يتحدثون

ربّما أنتِ تثقين بحبيبك منذ فترة طويلة، كما أنّكما تحبّان بعضكما ولكنّك تتساءلين منذ البداية ماذا يخبر أصدقاءه عنك، وهل يقول لهم أيّ شيء عن أسراركما الصغيرة وكيف يصفك أمامهم؟

إليك معظم ما يقوله حبيبك لأصدقاءه عنك.


• "إنّها جميلة جداً"
من الطبيعي أن يحاول زوجك أن يظهر أجمل صورك أمام أصدقائه ليجعلهم يعرفون أنّه أحسن الإختيار وعرف أيّ الفتيات هي المناسبة لتكون زوجته المستقبلية لهذا السبب يخبرهم أنّك رائعة الجمال.


• "إننا لا نختلف أبداً"
حتّى ولو كانت الأمور بينكما ليست على ما يُرام في الآونة الأخيرة، سيحاول زوجك أن يبرهن للأصدقاء أنّه على أتمّ وفاق معك لأنّه يريد أن يشعر الآخرون أنّ علاقتكما هي الأفضل على الإطلاق وأنكّما أحسن ثنائي.


• " إنّها تنفّذ دائماً ما أقول لها"
ليظهر زوجك أنّه المرجع الأساسي في المنزل سيحاول تعظيم الأمور أحياناً لذلك يقول لأصدقائه أنّك تفعلين كلّ ما يطلبه منك ولا ترفضين له أيّ طلب.


• " إنّها على أتمّ وفاق مع أهلي"
أكثر المواضيع التي يتناقش حولها الشباب هي مسائل الأهل ومن المفترض أن يسألوه عن مدى الوفاق بينك وبين أهله، لن يُظهر سلبية العلاقة بل سيفعل المستحيل ليثبت لهم أنّك وأهله متّفقون دائماً.


• " إنّها مميّزة جداً في عملها"
سيحاول حبيبك أن يخبر أصدقاءه بمدى تميّزك في عملك ليظهر لهم كمالك. وسيخبرهم بالإنجازات التي قمت بها والتقدّم الذي أحرزته في وقتٍ قصير.


إنّ الأمر لا يخلو من إخبارهم ببعض الصفات السلبية التي لديك لكنّه بالطبع سيحاول أن ينقل صورتك بأفضل الألوان.