من الأفضل ليقدم لك النصائح في الحب ؟؟!!


من الأفضل ليقدم لك النصائح في الحب  - اصدقاء نساء بنت فتيات - woman girls friends

إنّ المرأة بحاجة ماسّة إلى النصائح في الحبّ وقد تجد نفسها محتارة وخائفة جداً ممّا يحصل مع زوجها خاصّة تلك الخلافات الكبيرة التي تطرأ فجأة بينهما والتي قد لا تُحلّ إلّا من خلال بعض النصائح والإرشادات التي يقدّمها لها الآخرون.

اليك إذاً بعض الأشخاص الذين يمكنك الاتّكال عليهم في الحبّ.


• أمّك
إنّ الأمّ هي الشخص الأقرب إلى قلب الإبنة كما أنّها تستطيع الوثوق فيه أكثر من أيّ شخصٍ آخر كما أنّ خبرتها في الحياة كبيرة جداً وتستطيع أن تخدمها وتقدّم لها أفضل النصائح التي تبحث عنها خاصّة في ما يتعلّق بزوجها ولكن عليها أن تعرف كيف تطلب النصيحة من دون أن تخبر أمّها بالخلاف الحاصل كي لا تغضب من الحبيب.


• أختك
إنّ الأخت هي رفيقة وصديقة وفية بالنسبة للمرأة فقد تربّت معها في البيت نفسه وعاشتا الهموم نفسها والخوف عينه لذا فمن الطبيعي أن تكون كتفاً مهماً لك في حال اختلفت مع زوجك كما أنّها ستحافظ على سرّك من دون أن تطلبي منها حتّى.


• صديقتك الحميمة
من الطبيعي أن يكون للمرأة صديقة حميمة تحبّها وتستطيع الاتّكال عليها في المسائل العالقة ولكن انتبهي ولا تحاولي اللجوء إليها إلّا إن كانت ثقتك بها عمياء.


• أبوك
إنّ الأب يكون في بعض الأحيان الأقرب إلى المرأة كما أنّه قد يكون مثل زوجها ويفهم في الأمور العالقة أكثر من أيّ شخصٍ آخر كما أنّها تستطيع الاعتماد عليه في الكثير من الأمور خاصّة إن كان كرفيقها وكأخيها أكثر من كونه أبيها.


• زوجك
قد لا تنفع نصيحة أيّ شخص في الحبّ أكثر من الزوج ويستطيع هذا الأخير أن يحلّ خلافاته معك من دون أن تلجأي إلى  الآخرين وهذا الحلّ الأنسب والأفضل لك بالتأكيد.

إنّهم الأشخاص الذين تستطيعين الاتّكال عليهم في الحبّ وعليك أن لا تبحثي عن غيرهم إذا ما واجهت بعض المشكلات العاطفية.