كيف تتعاملين مع زوجك البخيل ؟؟!!

كيف تتعاملين مع زوجك البخيل  - رجل بخيل - رجل يحسب على الالة الحاسبة

الرجل البخيل شكوى تعاني منها العديد من الزوجات، ولا تحبذ الكثيرات الارتباط بمثل هذا الرجل، لأنه في المستقبل سيتحول البخل إلى مشكلة قد تتسبب في الطلاق.

وقالت ريهام حسن، 27 عاما، ربة منزل، في إجابتها سؤال عن كيفية التعامل مع الزوج البخيل، إن البخل يعد من أسوأ الصفات التى يمكن أن تتواجد عند الرجال، مشيرة إلى أن هذه الصفة تجعل الزوجة تنفر من زوجها وتسبب الكثير من الخلافات الزوجية مما يؤدى إلى وقوع الطلاق فى بعض الأوقات.

وأكدت ضرورة أن تتمتع الزوجة بقدر كاف من الذكاء والحكمة للتصرف في مثل هذه المواقف.

واعتبرت ياسمين محمود، 30 عاما، تعمل مدرسة لغة إنجليزية، البخل بأنه يعد من أصعب الصفات السيئة التى تواجهها المرأة فى شريك الحياة، خاصة إذا كان غير مقتصرا على البخل المادى وإنما يمتد إلى البخل في المشاعر والحب والمودة، مشيرة إلى أنه يجب على المرأة أن تعمل حتى تستطيع تلبية متطلباتها وتكون لها شخصية مستقلة وكيان مادى بعيدا عن زوجها. 

وفى السياق نفسه، قالت دعاء حسام، 35 عاما، تعمل طبيبة أطفال، إنها لم تتعرض لهذا الموقف من قبل، لكن إذا حدث ذلك فإنها ستتعامل معه بحكمة وذكاء وستحث زوجها بأسلوب راق ومهذب على أن يكون كريما.

كما قالت ليلى عبدالحميد، 35 عاما، تعمل مضيفة فى إحدى شركات الطيران، إنها أيضا لم تتعرض لهذ الموقف، لكن إذا تعرضت له فإنها ستحرص على ألا تشعر زوجها ببخله لكن ستبحث عن السبب وراء هذا البخل وتحاول أن تجد حلا لتلك المشكلة.