مواصفات المرأة التى ينجذب إليها الرجل !!!

مواصفات المرأة التى ينجذب إليها الرجل - رجل يقبل يد امرأة حبيبته

يقال إن شكل المرأة وجسدها يجذبان الرجل أكثر مما يفعل ذكاؤها ومواطن قوتها، وفيما يلي نعرض لأهم العوامل التي تجذب الرجال في المرأة:


 قوام المرأة:
خاصة القوام الرياضي، بمعنى الجسم المشدود والحيوي، فالجسد الذي يتسم باللياقة، والقوة هو خير دليل على الصحة، ويشير إلى قدرة المرأة على إنجاب أطفال متعافين، ومعظم الرجال يفضلون المرأة الأكثر وزنا عن تلك التي تتسم بالنحافة، ذلك أن الدهون الإضافية تمكّن المرأة من الإرضاع طبيعيا وبنجاح، ولذا لا يمكن أن تصبح امرأة هزيلة الجسم أحد رموز الجمال بالنسبة للرجل. 


السيقان الطويلة:
 معظم الرجال يفضلون السيقان الطويلة التي تفضي جمالا على قوام المرأة ومشيتها، ولذا فإن معظمهم يميلون النظر إلى النساء اللواتي يرتدين الكعوب العالية لأنها تضفي على ساقي المرأة مظهرا ناضجا، وكذلك معظم الرجال يفضلون السيقان الممتلئة عن تلك التي تتميز بالنحافة، لأن الدهون الإضافية تعزّز الفرق بين الساق الأنثوية وساق الرجل.


الخصر النحيل:
 المرأة التي لا يزيد حجم خصرها عن 70 على مدار التاريخ هو المعدل الذي حظي بأكبر قدر ممكن من انتباه الرجال، حيث أجرى اختبار استُخدمت فيه صور لنساء بدينات ونحيفات وأخريات متوسطات الوزن وتم عرضها على مجموعات من الرجال لتقييمهن حسب جاذبيتهن وكانت النتيجة أن السيدات المتوسطات الوزن حصلن على أعلى الدرجات.


العيون الجذابة: 
في كل بلدان العالم تعتبر الأعين الواسعة جذابه للغاية.


 الشعر الطويل:
 إن أرادت المرأة أن تجذب انتباه رجلها فعليها أن تترك شعرها طويلا، فالشعر الطويل الللامع دليل على الصحة والجسد المعافى وتدل على جاذبية المرأة الحسية بينما يظل الشعر القصير يشير الى ان صاحبته ذات نظرة أكثر جديه نحو الحياة.


الأنف الصغير:
 هو إحدى السمات التي تذكر الرجال بالأطفال وتثير فيهم مشاعر الحماية والأبوة.


البطن المسطح:
 تتمتع النساء ببطون أكثر استدارة من بطون الرجال وبطن المرأة المسطح يرسل إشارة واضحة أنها ليست حاملا وبالتالي فهي على استعداد لأن يتقدم لها الرجال لخطبتها وهذا ما يفسر أن صالات الرياضة بكل مكان بالعالم تكتظ بسيدات يمارسن تمارين البطن في محاولات للحصول على بطن مسطح.


الظهر القنطري الشكل:
 المنحنيات والتقوسات هي خير مؤشر على الأنوثة والخصوبة في حين ان الأجساد الهندسية وذات الزوايا تصرخ معبرة عن الرجولة . لذا فإن الرجال في كافة انحاء العالم يحبون النساء ذوات الأجساد كثيرة المنحنيات. 


العنق الطويل:
 أعناق الرجال تمتاز بأنها أقل وأكثر سمكا وقوة من أعناق النساء، ولذا العنق الطويل والنحيف ترك علامة جمال للمرأة ودليل قوي على الاختلاف بين الجنسين، والتي يحب الرجال أن يروها مرصعة بالمجوهرات.