تعرفي على أسرار جمال المرأة البرازيلية !!!!

تعرفي على أسرار جمال المرأة البرازيلية اللاتينية برازيلية لاتينية امريكا الجنوبية

تعد المرأة البرازيلية من أكثر النساء جمالاً في العالم، وهذا من المتعارف عليه، منذ فترة طويلة، حيث تتميز بشعرها الحريري والطويل، وبلون جلدها الرائع القريب إلى البرونز، ذي الملمس الناعم، يساعدها في ذلك استخدامها بعض الأشياء التي تضفى عليها لمسات جمالية، تغنيها عن أي مساحيق تجميل لتبدو طبيعية وجذابة.

ومن أهم الأسرار الجمالية المستخدمة في البرازيل:

*زيت البابسو: يستخرج هذا الزيت من شجرة البابسو المشهورة في البرازيل، وهو يشبه زيت جوز الهند، ولكنه ليس سائلا بل يميل إلى الصلابة، حيث يتم وضعه على الجسم بدون تسيخنه، فقط بتعريضه لدرجة حرارة الغرفة، ويتم فركه على جميع أنحاء الجسم حتى يبدأ في الذوبان ليعطي ترطيبا كاملا للجسم، دون ترك آثار لمعان زيتية، كما يعطي شعورا باردا للجلد، فهو جيد لأنواع البشرة الدهنية والجافة.

*الرمل: تقوم النساء البرازيليات بفرك أجسامهن على الرمال الدافئة والرطبة مع القيام بالاسترخاء بالقرب من الشاطئ وتركه على الجسم لفترة بحيث يعمل على زيادة لمعانه ويجعل ملمسه أكثر نعومة.

*نظام لتنعيم الشعر: تعتمد الكثير من البرازيليات على مادة "اسكوفا بروجريسف" خاصة لتنعيم الشعر، حيث تتم معالجة الشعر بتعريضه للحرارة وتطبيق هذه المادة التي تحتوي على البروتين والكيراتين، بحيث تخلص الشعر من تجاعيده وتظهره بشكل ناعم وطبيعي، وتعتبر مادة الكيراتين المستخدمة في البرازيل أقل ضررا.

*العصائر: من أفضل أسرار الجمال البرازيلي ميول البرازيليات لشرب كميات كبيرة من عصير الجزر والبنجر الذى يعطي بشرتهم توهجا صحيا وبراقا، كما يعمل عصير البنجر على تحسين الدورة الدموية وتنشيطها، وفقا لدراسات مثبتة.

*زيت فاكهة الآكيا: هو نوع آخر من أنواع الزيوت المستخدمة في زيادة الجمال البرازيلي، ويتم استخدامه كعلاج طبيعي لتعزيز أنسجة الجلد، حيث يوضع على الجلد لمدة 30 دقيقة فيزيل تدريجيا خلايا الجلد الميتة ويطور طبقة جديدة ولامعة.